خالد صلاح
}

تقارير: الهلال السعودى يستعد لضم مهاجم الوداد فى صفقة قياسية

السبت، 13 يناير 2018 05:02 م
تقارير: الهلال السعودى يستعد لضم مهاجم الوداد فى صفقة قياسية أشرف بنشرقي مهاجم الوداد
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن نادى الهلال السعودى اقترب من الحصول على خدمات أشرف بنشرقى مهاجم الوداد البيضاوى المغربى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ذكر موقع "البطولة"، أن أحد مسئولى نادى الهلال السعودى تواجد فى المغرب أمس للدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة الوداد البيضاوى المغربى من أجل التعاقد مع أشرف بنشرقي.

وأضاف، أن الهلال السعودى يسعى لضم أشرف بنشرقى فى صفقة قياسية لم يتم الكشف عن قيمتها، وينتظر أن يتم الأعلان الرسمى عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

أشرف بنشرقي لعب دوراً كبيراً في تتويج الوداد البيضاوي المغربي بطلاً لمسابقة دورى ابطال افريقيا على حساب الاهلى.

وكان الأمير نواف بن سعد، رئيس نادى الهلال السعودى، أعلن فى وقت سابق أن الإدارة بصدد التعاقد مع لاعب عربى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الطامح للأحتفاظ بلقب الدوري.

وقال الأمير نواف بن سعد، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبق" السعودية، "توصلنا لإتفاق مع لاعب عربى مميز من أجل الأنضمام لصفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يجيد اللعب فى 3 مراكز هجومية ويلعب ضمن صفوف منتخب بلاده".

يذكر أن الاتحاد السعودى لكرة القدم، قرر مؤخراً زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية الدورى إلى 7 لاعبين.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة