خالد صلاح

تامر حسنى يوجه الشكر للجماهير والفنان أحمد زاهر بعد حفله بالقاهرة الجديدة

السبت، 13 يناير 2018 11:00 ص
تامر حسنى يوجه الشكر للجماهير والفنان أحمد زاهر بعد حفله بالقاهرة الجديدة تامر حسنى


كتبت – شرويت ماهر
إضافة تعليق

وجه الفنان تامر حسنى الشكر للفنان أحمد زاهر والجماهير التى حضرت حفله الغنائى الذى أقيم أمس بالقاهرة الجديدة، بمشاركة الفنانة ميريام فارس.

وكتب تامر حسنى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "كل الجماهير الكريمة من مصر ومن خارج مصر شرفتونى، وفعلاً كانت حفلة رائعة بوجودكم وألف شكر لمحبتكم الكبيرة شرفتني يا زاهر يا فنان يا قدير رغم صغر سنك شرفتني يا اكرم يا نجم المستقبل يا عسل انت وشك راً على الكلام اللي قولته في حقىربنا يديم المحبه والصدق اللي بينا ويباركلك على قلبك النظيف الطيب ويكرمنا في الفيلم الجديد يارب، ونورت المسرح يا احمد يا عصام يا عبقرى وكنت واحشنى جداً وشكراً أستاذ وليد باشا منصور على الحفله الجميله دى مش جديد عليك".

أحيا النجم تامر حسنى حفله الغنائى بمشاركة النجمة اللبنانية ميريام فارس مساء أمس، الجمعة، داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

وافتتحت ميريام فارس أولى فقرات الحفل، حيث قدمت عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة، والتى تخللها العديد من الاستعراضات المميزة لها على خشبة المسرح.

بينما اختتم تامر حسنى الحفل بعدد كبير من أغانيه التى تألق بها طوال مشواره الفنى وحرص خلال فقرته على دعوة صديقيه النجمين أحمد زاهر، وأكرم حسنى، الذى يشاركه بطولة فيلمه الأخير "البدلة" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الاعجاب، كما حرص تامر على توجيه التحية لمنتج "البدلة" وليد منصور منظم الحفلات الشهير.

تامر حسنى
تامر حسنى

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة