خالد صلاح

الوفد يناقش موقفه من انتخابات الرئاسة.. وقيادى: روسيا لم تتحرج من ترشح بوتين

السبت، 13 يناير 2018 03:09 م
الوفد يناقش موقفه من انتخابات الرئاسة.. وقيادى: روسيا لم تتحرج من ترشح بوتين الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد


كتب أمين صالح
إضافة تعليق

عقد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد لقاء موسعا ظهر اليوم، السبت، مع اللجان المختلفة داخل حزب الوفد لمناقشة موقف الحزب من انتخابات الرئاسة.

 

اللقاء حضره الى جانب الدكتور السيد البدوى  المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام الوفد، ومحمد عبد العليم داود وطارق سباق وأيمن عبد العال نواب رئيس الحزب إلى جانب كل من محمد فؤاد ومحمد خليفة نواب الوفد تحت قبة البرلمان ومحمد الحسينى أمين الصندوق.

 

وخلال اللقاء أكد السيد البدوى، أن الوفد سيحدد موقفه من خلال الهيئة العليا وأى رأى آخر يعبر عن صاحبه فقط.

 

قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، إن الوفد سيكون له مطلبا واحدا من الرئيس القادم أيا كان، وهو دعم التعددية الحزبية، أيا كان الأمر، مشيرا إلى أن مصر تجاوزت مرحلة الخطر وحان الوقت لهذا الأمر.

 

بدوره قال ياسر الهضيبى القيادى بحزب الوفد، خلال اجتماع الهيئة العيا للحزب، إن الفترة الحالية كانت هى الأفضل لأن يطرح الحزب مرشحا له فى الانتخابات.

 

وخلال اللقاء تم تبادل الكلمات بين مختلف اللجان داخل الوفد، إلا أن الاتجاه الغالب بين الأعضاء يميل إلى تأييد ترشح الرئيس السيسى للرئاسة.

 

فيما أكد محمد فؤاد عضو مجلس النواب، أن قرار الوفد لا يجب أن يخضع لجلد الذات، والآن نحن أمام مرشح رئاسى قوى هو الرئيس السيسي والآن المعركة فى أن يكون هناك مرشح منافس قوى، إلا أنه فى روسيا على سبيل المثال هناك بوتين يترشح للرئاسة ولا يوجد منافس قوى له ورغم ذلك لا يوجد حرج لدى موسكو فى هذا الأمر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة