خالد صلاح

"المالية" تطلب من "اتحاد الصناعات" ترشيح عضوين للجان الطعن الضريبى

السبت، 13 يناير 2018 01:30 ص
"المالية" تطلب من "اتحاد الصناعات" ترشيح عضوين للجان الطعن الضريبى محمد البهى رئيس لجنة الضرائب والجمارك باتحاد الصناعات


كتبت: دانه الحديدى
إضافة تعليق

أرسل عمرو المنير، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، خطابا إلى لجنة الضرائب باتحاد الصناعات، لمطالبة الاتحاد بترشيح عدد من المحاسبين المقيدين فى جدول المحاسبين والمراجعين، لنيل عضوية لجان الطعن الضريبى التى يتم تشكيلها حاليا من قبل الوزارة.

ووفقا للخطاب، تنص الفقرة الاولى من المادة (120) بقانون الضريبة على الدخل، الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005، على أن تضم لجان الطعن الضريبى، التى تشكل بقرار من وزير المالية، فى عضويتها اثنين من ذوى الخبرة يختارهما اتحاد الصناعات المصرية، بالاتفاق من الاتحاد العام للغرف التجارية، من بين المحاسبين المقيدين فى جدول المحاسبين و المراجعين لشركات الأموال بالسجل العام لمزاولة المهنة الحرة للمحاسبة والمراجعة.

ومن المقرر أن تقوم الغرف الصناعية التابعة للاتحاد بترشيح أسماء المرشحين لعضوية لجان الطعن الضريبى، لإرسالها إلى وزارة المالية فى غضون أسبوعين.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة