خالد صلاح

الرياضة المصرية اليوم.. عودة الأهلى والمصرى من الإمارات.. و4 مباريات مثيرة فى انطلاقة الدور الثانى للدورى.. الإسماعيلى يواجه زعيم الثغر.. الرجاء مع المقاولون.. المقاصة يستضيف الأسيوطى.. والنصر يصطدم بطنطا

السبت، 13 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. عودة الأهلى والمصرى من الإمارات.. و4 مباريات مثيرة فى انطلاقة الدور الثانى للدورى.. الإسماعيلى يواجه زعيم الثغر.. الرجاء مع المقاولون.. المقاصة يستضيف الأسيوطى.. والنصر يصطدم بطنطا مباريات الدورى


كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يشهد اليوم السبت 13 / 1 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرض كواليسها فى السطور التالية..

 

الرجاء يلاقى المقاولون العرب

 

فى تمام الثانية والنصف ظهراً يستضيف الملعب الفرعى لبرج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى العام مباراة الرجاء مع المقاولون العرب فى مواجهة تبدو سهلة نظرياً لذئاب الجبل، الذى حقق الفوز فى الجولة الماضية على المقاصة بهدفين دون رد بينما تعادل الرجاء مع الاتحاد السكندرى سلبياً.

 

مصر المقاصة يواجه الأسيوطى

 

وفى تمام الثانية والنصف ظهراً أيضاً يستضيف مصر المقاصة نظيره الأسيوطى على استاد القاهرة الدولى فى مواجهة متكافئة بين الفريقين، لاسيما أن الفارق بينهما فى جدول المسابقة ضئيل، فضلا عن تعرضهم للخسارة فى الجولة الماضية، حيث خسر المقاصة بهدفين من المقاولون وخسر الأسيوطى من الطلائع بهدفين مقابل هدف.

 

الإسماعيلى يستضيف الاتحاد السكندرى

 

وفى تمام الخامسة عصراً يستضيف الإسماعيلى نظيره الاتحاد السكندرى على استاد الإسماعيلية فى مواجهة يطمح فيها الدراويش لمواصلة انتصاراته بعد أن حسم لقب بطل الشتاء لصالحه بعد الفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية بينما تعادل الاتحاد مع الرجاء سلبياً.

 

النصر يواجه طنطا

وفى تمام السابعة والنصف مساء يستضيف النصر نظيره طنطا على استاد القاهرة فى معركة حامية للنجاة من دوامة الهبوط، لاسيما أن الفريقين يملكان نفس الرصيد.

 

 

 وكان الفريقان قد تعرضا للخسارة فى الجولة الماضية، خسر النصر من الإسماعيلى 3-2 وخسر طنطا من إنبى 1-0.

 

عودة الأهلى والمصرى من الإمارات

 

يعود اليوم السبت للقاهرة فريقا الأهلى والمصرى البورسعيدى من الإمارات بعد انتهاء مباراة السوبر التى جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد.

 

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة الإنتاج الحربى

 

يختتم اليوم السبت فريق الزمالك تدريباته، ويعلن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض قائمة الـ18 لاعبا لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها مساء الأحد ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى العام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة