أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر الأهلى والمصرى فى عيون الصحافة الإماراتية

الجمعة، 12 يناير 2018 10:23 ص
سوبر الأهلى والمصرى فى عيون الصحافة الإماراتية جانب من مباراة سابقة بين الأهلى والمصرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف الإماراتية الصادرة اليوم، الجمعة، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين الاهلى والمصرى بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية فى بطولة كأس السوبر.

البداية مع صحيفة "الاتحاد" التى عنونت، "سهرة كروية من العيار الثقيل.. الأهلى يواجه المصرى فى قمة السوبر"، مشيرة إلى أن الأهلى والمصرى يحملان على عاتقهما عبء الدفاع عن سمعة الكرة المصرية من خلال تقديم عرض قوى يليق بمكانة الفريقين.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى والمصرى يتواجهان فى أجواء مشابهة، بعدما تغلب الأهلى على غريمه التقليدى الزمالك بثلاثية نظيفة الاثنين الماضى، بينما حافظ المصرى على موقعه بالمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن فارق القدرات البدنية سيكون سلاح الأهلى للفوز ببطولة كأس السوبر الليلة، بينما يتسلح المصرى بحماس وندية لاعبيه، بالإضافة إلى رغبة وطموح المدرب حسام حسن فى قيادة أبناء بورسعيد لاعتلاء منصة التتويج.

كما أشارت إلى أن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى يستهدف تكرار سيناريو مباراة القمة أمام الزمالك عندما سجل هدفاً مبكراً فى شباك الأبيض، لعب دوراً كبيراً فى خروج الأحمر منتصراً على غريمه التقليدى، وهو ما يأمل البدرى فى تكراره خلال مباراة اليوم بخطف هدف مبكر يربك به حسابات المصرى ومديره الفنى حسام حسن.

أما صحيفة "البيان"، فعنونت، "الأهلى والمصرى سوبر استاد هزاع بن زايد اليوم"، فى حين كتبت صحيفة "الخليج"، "مواجهة ساخنة بين الأهلى والمصرى فى كأس السوبر الليلة"، مشيرة إلى أن الإمارات تستضيف فعاليات البطولة للمرة الثالثة، بينما تقام مباراة السوبر للمرة الثانية على ملعب "هزاع بن زايد"، بعد مباراة الأهلى والزمالك التى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3 - 2.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة