خالد صلاح

أسطورة ليفربول ينتقد صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة

السبت، 13 يناير 2018 05:13 م
أسطورة ليفربول ينتقد صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة كوتينيو



أ ش أ
إضافة تعليق

انتقد أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى جيمى كاراجير، قرار "الريدز" الخاص ببيع البرازيلى فيليب كوتينيو فى منتصف الموسم والتخلى عنه لصالح برشلونة الإسبانى.

كاراجير ينتقد ليفربول

وقال كاراجير، فى مقال نشرته صحيفة "ديلى تليجراف" البريطانية اليوم السبت، "لا أستطيع فهم قرار ليفربول ببيع كوتينيو الآن.. لا يمكن القيام بذلك فى منتصف الموسم".

وأضاف "لا يعنينى ما أسمعه عن أحلام الطفولة بالنسبة للاعب وجهود إقناعه بالبقاء وإلى أى مدى ساهم ممثلوه وأسرته وحتى الرعاة فى الدفع من أجل إتمام الصفقة، ولماذا هذا الشهر؟، فمهما كان المقابل المالى هائلا فإن الخطر هائل أيضا على ليفربول".

وتابع كاراجير: "لا زلت أخشى أن تهدد صفقة فى منتصف الموسم دون داع حجز مكان لليفربول فى دورى الأبطال بالموسم القادم"، مشيرا إلى أنه إذا لم ينه الريدز الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج" ضمن الفرق الأربعة الكبار فإن الجميع سيرجع السبب فى ذلك إلى بيع كوتينيو.

جدير بالذكر أن برشلونة حصل على خدمات كوتينيو من ليفربول مطلع الشهر الجارى مقابل 160 مليون يورو فى أغلى صفقة انتقال فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

 

كوتينيو بقميص برشلونة
كوتينيو بقميص برشلونة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة