أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن

الجمعة، 12 يناير 2018 08:27 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن مولر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألمانى، عن مميزات يوب هاينكس مدرب الفريق البافارى الذى تولى منصبه فى أكتوبر الماضى، خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى، خلال مقابلة صحفية أجراها مع موقع "يورو سبورت".

 

مولر يكشف مميزات مدرب بايرن ميونخ

قال توماس مولر عن مدرب بايرن ميونخ: "يوب هاينكس مدرب رائع، ولديه روح طيبة للغاية، يمكنك أن تراه يلهوا معنا كثيرا".

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

وأضاف نجم بايرن ميوخ قائلا: "عندما يأتى مدرب جديد عادة ما يأخذ وقتا طويلا للتكيف مع اللاعبين ويندمج مع الفريق وظروفه ببطء شديد، ولكن مع يوب كان الأمر مختلفا، إنه يعرف الفريق بشكل جيد للغاية والجميع يعرفه، وقد فعل كل شيء منذ يومه الأول فى الندى".

وتابع نجم بايرن ميونخ قائلا: "مع يوب هاينكس لا يوجد حاجز لغوى مثل الحاجز الذى كنا نعانى منه خلال فترة تولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى لقيادة الفريق، وأنا حقا لا أستطيع أن أفسر لكم لماذا لم ينجح الفريق مع كارلو، ولكن يمكنكم العثور على ألف سبب لذلك، رغم أننا لا يمكننا تحليل ذلك".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تعود عجلة الدورى الألمانى للدوران من جديد عندما يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على باير ليفركوزن على ملعب "باى أرينا" فى الجولة 18 من الدورى الألمانى، التى تعتبر بداية الدور الثانى من المسابقة.

ويأمل النادى البافارى أن يبدأ العام الجديد بتحقيق فوزه الخامس على التوالى فى الدورى، ومواصلة الاقتراب من لقب الدورى الألمانى السادس على التوالى.

وأنهى فريق المدرب يوب هاينكس عام 2017 بأفضل طريقة من خلال التأهل الى الدور ربع النهائى لمسابقة الكأس بالفوز على بوروسيا دورتموند حامل اللقب (2-1)، محققا ثأره لأن الأخير جرده الموسم الماضى من اللقب بإخراجه من نصف النهائى.

ويعانى فريق هاينكس أيضا من إصابة الهداف البولندى روبرت ليفاندوفسكى وقلب الدفاع ماتس هوميلز. ويعول بايرن على خبرة توماس مولر فى قيادة دفة الفريق الذى استعاد نشاطه بالكامل بعدما أرهق فى الأسابيع الأخيرة من العام الماضى بحسب ما أشار المهاجم الدولى.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

ولا يبدو أن أحدا باستطاعته الوقوف بوجه زحف النادى البافارى الذى يتصدر ترتيب الدورى بفارق 11 نقطة عن ملاحقه شالكه، كما سيكون أمام اختبارين سهلين فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا وربع نهائى الكأس المحلي، إذ يلتقى بشكتاش التركى وبادربورن من الدرجة الثالثة على التوالى.

لكن مباراته الأولى للعام الجديد لن تكون نزهة لأنه يواجه فريقا لم يذق طعم الهزيمة فى مبارياته الـ12 الأخيرة بقيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق هايكو هيرليتش الذى استلم مهمة الإشراف على ليفركوزن فى يونيو الماضى.

وسيحاول ليفركوزن أن يضع حدا لمسلسل انتصارات النادى البافارى الذى أنهى 2017 بستة انتصارات متتالية فى جميع المسابقات، وأن يكون ثالث فريق فقط هذا الموسم يتفوق عليه فى الدورى بعد هوفنهايم وبوروسيا مونشنجلادباخ.

ويلعب السبت هوفنهايم السابق مع مضيفه فيردر بريمن، وهانوفر مع ماينز، وشتوتجارت مع هرتا برلين، واينتراخت فرانكفورت مع فرايبورغ، واوجسبورج مع هامبورج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة