أخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف فيدال حقيقة اقترابه من تشيلسى

الأربعاء، 10 يناير 2018 04:15 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف فيدال حقيقة اقترابه من تشيلسى فيدال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف التشيلى أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، حقيقة مفاوضات تشيلسى الإنجليزى لضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

فيدال يتمسك ببقائه فى صفوف بايرن ميونخ

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن أرتورو فيدال أكد عدم وجود مفاوضات لضمه من تشيلسى خلال يناير الجارى، وأنه لا ينوى الانتقال لأى نادٍ خلال الفترة الحالية، ولا يفكر سوى فى التتويج بالبطولات مع بايرن ميونخ.

فيدال نجم بايرن ميونخ
فيدال نجم بايرن ميونخ

وقال لاعب وسط بايرن ميونخ، "سمعت عن كل الشائعات المحيطة بى، ولكن الآن أنا أركز على هذا الموسم مع بايرن وأبحث عن التقدم مع فريقى يوما بعد يوم".

وأضاف فيدال، "نحن فريق كبير ولدينا أهداف كبيرة لتحقيقها هذا الموسم، ونحن نريد الفوز بجميع الألقاب وهذا هو الذى أفكر فيه وأركز عليه فقط".

بايرن ميونخ يستعيد نجومه قبل النصف الثانى من الموسم
 

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ أعلن استكمال البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى كان يعانى من إصابة فى الركبة، وماتس هوملز الذى كان يعانى من إصابة فى العضلة الضامة وجوشوا كيميتش الذى كان يعانى من إصابة فى العضلات، لتدريبات اليوم بشكل طبيعى.

ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ

ولن يستطيع نجوم بايرن ميونخ العائدون من الإصابة الانضمام لصفوف البافارى فى مباراته المقبلة بالدورى الألمانى، أمام بايرن ليفركوزن فى الجولة الـ18 من البوندزليجا، بعد غد الجمعة، ولكن من المتوقع عودتهم فى مباراة الأحد المقبل أمام فيردربريمن.

هوملز مدافع بايرن ميونخ
هوملز مدافع بايرن ميونخ

روبن يرغب فى تجديد عقده مع بايرن ميونخ

 

قال أرين روبن جناح بايرن ميونخ فى تصريحات لموقع "TZ" الألمانى، "إذا سألتنى عن رغبتى فى تجديد تعاقدى مع بايرن ميونخ، بالطبع سأقول نعم، ولكن الأمر ليس متوقعاً علىَّ، وإذا كان النادى يريد تجديد تعاقدى حتى نهاية الموسم الجارى فإننى بالطبع سأكون سعيدا، وإذا كانوا يريدون رحيلى فإننى أود أن أسمع ذلك فى وقت مبكر قليلا، حتى أتمكن من الإعلان عن مباراة اعتزالى، ويجب أن يكون هناك احترام من كلا الجانبين".

روبن
روبن نجم بايرن ميونخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة