خالد صلاح

تعرف على سر مقولة محمد رمضان "ثقة فى الله نجاح"

الجمعة، 12 يناير 2018 02:00 م
تعرف على سر مقولة محمد رمضان "ثقة فى الله نجاح" محمد رمضان
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم محمد رمضان فى برنامج "الراديو بيضحك"، الذى تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى على راديو 9090 ، عن سبب مقولته لجملة "ثقة فى الله نجاح"،  وهى تعود لطفولته مع والديه، حيث إنهما كانا دائماً يثقان فى الله بدرجة كبيرة جداً، وحينما كان يذهب إلى الامتحانات كان يشعر بالخوف والقلق رغم أنه كان يُحضر جيداً وجاهزاً للامتحان، إلا أنه يشعر بالخوف ورهبة الامتحانات، فكانت والدته دائماً تقول له "تحلى بالإيمان.. واذهب ثقة فى الله نجاح".

 

ومن ناحية أخرى يستعد محمد رمضان لتصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "نسر الصعيد" الذى يجسد فيه شخصية "زين" ومتزوج من فتاة من القاهرة وابنة عمه فى الصعيد ويدخل فى العديد من الصراعات ومن المقرر أن يعرض فى موسم رمضان المقبل.

 

والعمل من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى، حيث إن الفنانات التونسيات يحتللن أدوار البطولة النسائية فيه، حيث تنقسم بين الفنانة درة والفنانة عائشة بن أحمد، كما تعاقدت على المشاركة فى العمل الفنانة سلوى خطاب لتجسد دور والدة محمد رمضان، بينما تجسد درة دور زوجته، وهناك زوجه أخرى وهى ابنة عمه فى الصعيد بعد وفاة ابنه خلال الأحداث التى تجسدها عائشة بن أحمد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة