حسام حسن: أجهز مفاجآت للأهلى فى السوبر.. وعلاقة بانسيه بالمصرى انتهت

الخميس، 11 يناير 2018 11:23 ص
حسام حسن: أجهز مفاجآت للأهلى فى السوبر.. وعلاقة بانسيه بالمصرى انتهت حسام حسن فى المؤتمر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، أن مباراة السوبر غداً أمام الأهلى على استاد هزاع بن زايد ستكون صعبة، موضحاً أن مجرد تواجد المصرى فى هذه المباراة يعتبر إنجازاً كبيراً لأنه ليس من السهل أن يصل فريق مصرى لمباراة نهائية أمام الأهلى أو الزمالك.

 

وقال العميد، فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة السوبر، إن هناك حالة من الارتباك ضربت لاعبى الفريق، خصوصاً فى آخر المباريات، ولكن هناك تغييرات فى اللاعبين والتشكيل غداً، مشيراً إلى أنه يحضر مفاجآت للأهلى سواء فى التشكيل أو فى طريقة اللعب.

 

وأضاف مدرب الفريق البورسعيدى، أن المصرى تعرض لظروف صعبة هذا الموسم، تمثلت فى إصابة عدد كبير من اللاعبين، مثل أحمد أيمن منصور وأحمد سالم صافى وعمرو موسى، بجانب غياب أسامة عزب لأسباب معلومة للجميع، وهو ما يؤثر على الفريق بشكل عام.

 

وعن بانسيه الذى هرب مؤخراً للمرة الثالثة، أكد حسام حسن أن علاقة اللاعب انتهت بالمصرى للأبد، لأنه لم يحترم فريق المصرى والكرة المصرية بشكل عام، وأنه لن يقبل بعودته مجدداً للفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

كونك تفوت الماتش للاهلي دي مش مفاجاة دي عادة يا بيه

كونك تفوت الماتش للاهلي دي مش مفاجاة دي عادة يا بيه .. ده انت من شهرين كنت بتبوس الفوطة الحمراء ... احنا ما بننساش وانت فاضح حبك للاهلي وندمك علي ترك النادي

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

مفاجاة حسام حسن للاهلي

سوف يبدأ المباراة بلعب دفاع منطقة مكثف لغلق كل الطرق امام الاهلي مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة. و لن يفتح خطوطه امام الاهلي الا اذا استطاع الاهلي تسجيل هدف السبق. استراتيجية حسام حسن لهذه المباراة هي تأمين الدفاع مع محاولة خطف هدف الفوز او الوصول لضربات الترجيح.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة