الأهلى يتسلّح بـ5 عوامل لحصد السوبر العاشرة فى الإمارات.. الفوز على الزمالك بالثلاثة في القمة المصرية.. انتفاضة نجوم الأحمر.. التاريخ ينحاز لبطل الدورى .. البدري يتفوق على حسام حسن.. والبطولة تُغازل الشياطين

الخميس، 11 يناير 2018 07:00 م
الأهلى يتسلّح بـ5 عوامل لحصد السوبر العاشرة فى الإمارات.. الفوز على الزمالك بالثلاثة في القمة المصرية.. انتفاضة نجوم الأحمر.. التاريخ ينحاز لبطل الدورى .. البدري يتفوق على حسام حسن.. والبطولة تُغازل الشياطين الاهلى والمصري/ ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلّح الاهلي بـ7 عوامل من أجل حصد بطولة السوبر المحلي أمام المصري المُقرر لها  مساء غداً ، الجمعة، بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية ، وهو ما يُلقي "اليوم السابع" الضوء عليه في السطور التالية:

1_ثلاثية الزمالك

يدخل الاهلي مباراة السوبر مُنتشياً بالفوز الكبير الذى حققه على الزمالك بثلاثية نظيفة مساء الاثنين في ختام منافسات الدور الأول للدوري ، وارتفعت معنويات الاهلي بشكل واضح عقب الفوز الكبير على الزمالك وهو ما ظهر في تصريحات الجهاز الفني واللاعبين عقب اللقاء.

2_البدري يتفوق على حسام حسن

يمتلك حسام البدري المدير الفني للأهلي سجل جيد في تاريخ مواجهاته أمام حسام حسن المدير الفني للمصري ، فقد فاز البدري على حسام حسن فى 4 مباريات مقابل انتصار وحيد لحسام حسن، وحسم التعادل بينهما ثلاثة لقاءات أخرى.

3_انتفاضة نجوم الأهلي

تفوق لاعبي الاهلي خلال الفترة الأخيرة وأستعادوا بريقهم بعد فترة من التراجع وتذبذب المستوى وكشفت المباريات الأخيرة للمارد الأحمر انتفاضة لنجو الكبار أمثال عبد الله السعيد ، احمد فتحي ، وليد سليمان، وليد آزارو ، والحارس المُتميز هذه الفترة محمد الشناوي مؤمن زكريا الذى سيُشارك في السوبر، ثم يرحل لبدء تجربة إعارته مع نادي أهلي جدة لنهاية الموسم.

4_التاريخ ينحاز للأحمر أمام المصري

يخوض الأهلي مباراة السوبر وهو يملك سجل جيد من الفوز أمام الفريق البورسعيدي خلال المواجهات التى جمعتهما في أي بطولة ، كما أن الاهلي يتفوق على المصري في جدول ترتيب الدوري حتى الآن، فالمارد الأحمر يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 39 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون، فيما يحتل المصري المركز الثلث برصيد  30 نقطة.

5_الأحمر "ملك" السوبر

يُعد الاهلي أكثر نادً مصري توّج ببطولة السوبر المحلي حيث  حصدها 9 مرات منذ أنطلاقها عام 2006.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة