عميد طب طنطا: واقعة طباعة إجابة امتحان النساء والتوليد مع الأسئلة خطأ غير مقصود

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:40 م
عميد طب طنطا: واقعة طباعة إجابة امتحان النساء والتوليد مع الأسئلة خطأ غير مقصود الدكتور أمجد عبد الرؤوف فرحات
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أمجد عبد الرؤوف فرحات عميد كلية الطب جامعة طنطا لـ"اليوم السابع" أن الخطأ الذي حدث امتحان مادة النساء والتوليد لطلاب الفرقة السادسة بالكلية، والذى شهد طباعة جزء من الإجابة مع الأسئلة، هو خطأ غير مقصود.

وأضاف "فرحات" أنه يتم وضع الامتحانات عن طريق بنوك الأسئلة فحدث خطأ تقني أثناء طباعة ورقة الأسئلة لامتحان المادة والتوليد، بطباعة صفحة من نموذج الإجابة مع ورقة الأسئلة علما بأن ورق الأسئلة للطالب الواحد يصل لـ10صفحات.

 

وأكد أنه تم تدارك الأمر بعد 5دقائق من بداية اللجنة أثناء تواجده باللجنة عن طريق إبلاغه من أحد الطلاب بوجود هذه الورقة، وعلى الفور أصدر قرارا بإلغاء الامتحان وتجميع ورق الأسئلة وتأجيل الامتحان لمدة ساعة ونصف، مشيرا أن طلاب الفرقة يبلغ عددهم 850طالب وطالبة، مؤكدا أنه كلف  لجنة الممتحنين بوضع الامتحان من جديد وتصويره وتدبيسه وتكليف الكنترول بإعداد أوراق إجابة جديدة وتغير التوزيع العشوائي للطلاب.

 

وأوضح عميد كلية الطب أنه تم  إجراء الامتحان بعد ساعتين،  وانتظم الطلاب فى أداء الامتحان دون شكوى وانتهت وقائع الامتحان، وتم عمل محضر إثبات حالة ورفع الأمر للدكتور إبراهيم سالم القائم بعمل رئيس  الجامعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة