ضبط مسجل خطر حاول و2 آخرين السطو على سيارة نقل أموال تابعة لبريد الأقصر

الأربعاء، 10 يناير 2018 04:02 م
ضبط مسجل خطر حاول و2 آخرين السطو على سيارة نقل أموال تابعة لبريد الأقصر حبس - أرشيفية

الأقصر – أحمد مرعى

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، القبض على مسجل خطر حاول برفقة 2 آخرين سرقة سيارة هيئة البريد بمدينة القرنة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وجارى ضبط المتهمين الهاربين.

تلقى مأمور مركز شرطة القرنة، بلاغا من وكيل منطقة بريد الأقصر، أفاد فيه بأنه لدى قدوم مأمورية نقل أموال للمكاتب الفرعية بالمدينة، حاول متهمين السطو على السيارة، ولكن السائق "ر.س.ب" هرب فى الحال بالسيارة، ولم يتمكنوا من سرقتها.

تم إخطار اللواء إبراهيم مبارك مدير مباحث الأقصر، فأمر بسرعة ضبط المتهمين، وبإجراء التحريات والتحقيقات تبين أن وراء محاولة السطو على السيارة الخاصة بالبريد كل من "ع.أ.ع" 26 سنة، و"م.ا.ح" 20 سنة، و"أ.ع.ب" 22 سنة، سبق اتهامه فى قضايا سرقة بالإكراه، وتمكنت القوات من ضبط المتهم الأول، وجارى ضبط المتهمين الهاربين، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

  




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة