ريال مدريد لا يعرف الانتصارات المتتالية فى الموسم الحالى

الأربعاء، 10 يناير 2018 06:05 م
ريال مدريد لا يعرف الانتصارات المتتالية فى الموسم الحالى رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت نتائج فريق ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، فى مختلف البطولات بالموسم الحالى 2017/2018، فشل الملكى فى تحقيق سلسلة قوية من الانتصارات المتتالية التى تدفعه نحو المنافسة بقوة الألقاب وأبرزها الدورى الإسبانى الذى ابتعد فيه عن المنافسة على اللقب.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد فشل فى تحقيق الفوز فى 5 مباريات متتالية بالموسم الحالى، إذ لم يستطع الفوز بأكثر من 4 مباريات متتالية والتى جاءت أمام بوروسيا دورتموند بدورى الأبطال، ثم إشبيلية فى الدورى الإسبانى، وبعدها على الجزيرة الإماراتى وجيريميو فى كأس العالم للأندية، قبل أن تتوقف بالسقوط أمام برشلونة بثلاثية فى الدورى الإسبانى.

أضافت الصحيفة أن عدم فوز ريال مدريد بأكثر من 4 مباريات متتالية دليل على حالة عدم الاتزان التى يمر بها، مقارنة بالموسم الماضى الذى شهد تحقيقه الفوز لخمس مباريات متتالية فى 6 مرات وهو ما ساهم فى تتويجه بالعديد من الألقاب.

 يذكر أن ريال مدريد سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام مضيفه سيلتا فيجو، مساء الأحد الماضى، على ملعب "بالايدوس"، ليحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة فقط بفارق 16 نقطة خلف برشلونة صاحب المركز الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة