ريال مدريد بدون رونالدو وبيل وموريتش أمام نومانسيا فى كأس ملك إسبانيا

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:28 م
ريال مدريد بدون رونالدو وبيل وموريتش أمام نومانسيا فى كأس ملك إسبانيا مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن قائمة اللاعبين المستدعاة لمواجهة نومانسيا التى ستقام فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، علماً بأن نيجية مباراة الذهاب انتهت بفوز الملكى بثلاثية.

وشهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة للمباراة غياب كريستيانو رونالدو، مارسيلو، مودريتش، وجاريث بيل بسبب رغبة زيدان فى إراحتهم، بينما كريم بنزيما، وسيرجيو راموس للإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد فى لمباراة نومانسيا كالتالى..

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، موها

الدفاع: فاران، ناتشو، فاييخو، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمى، كارفخال

خط الوسط: تونى كروس، كاسيميرو، يورينتى، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش، سيبايوس، أوسكار.

الهجوم: لوكاس فاسكيز ، بورخا مايورال.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

مباراة ريال مدريد ونومانسيا
 

ويدخل النادى الملكى المباراة بعد تعادل مخيب أمام مضيفه سلتا فيجو 2-2 الأحد فى الدورى الإسبانى، ما أدى إلى اتساع الفارق مع غريمه برشلونة المتصدر إلى 16 نقطة.

وأكد مدرب ريال مدريد الفرنسى زين الدين زيدان أنه مطالب بالبحث عن الخلل لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات ومستواه الذى خوله التتويج بخمسة ألقاب السنة الماضى، أبرزها الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

وقال زيدان، "يجب أن نقوم بتحليل عميق لمباراتنا، أعتقد أننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء، وهذا ما حصل فى الشوط الثانى، واجهنا صعوبة فى بناء الهجمات وخسرنا الكرة مرات كثيرة على غير عادتنا، يجب أن أكتشف المشكلة لأننى المسئول عن الفريق".

وأضاف زيدان، "يتعين علينا التحلى بالمزيد من الثقة فى محاولاتنا، لا يمكن أن نكون مرتاحين لما نحققه، ولكن غداً يوم آخر، سنعود إلى العمل ونفكر فى المباريات المقبلة، لن نتحدث عن الليجا ولا عن الهدف، يجب أن نعود إلى العمل اليومى والتطور مباراة بعد مباراة ومحاولة اللعب بانتظام أكبر".

وجدد زيدان تأكيده لعدم حاجته إلى تعزيز صفوف الفريق، وقال "حالياً، لا أريد أى أحد، سنرى ما سيحصل حتى انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، ولكننى سعيد باللاعبين الموجودين فى الفريق".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة