خالد صلاح

"تطوير مصر" توقع اتفاقية مع نادى ليفربول لتسويق العقار المصرى وفتح أسواقا بأوروبا

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:00 م
"تطوير مصر" توقع اتفاقية مع نادى ليفربول لتسويق العقار المصرى وفتح أسواقا بأوروبا توقع اتفاقية مع نادي ليفربول لتسويق العقار المصرى


كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

وقعت شركة تطوير مصر للاستثمار العقارى، اتفاقية شراكة مع نادي ليفربول الانجليزي وذلك لفتح أسواق جديدة فى أوربا والعمل علي تصدير العقار المصري الخارج .

من جانبه قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، ان حجم تصدير العقار يصل لمليارات الدولارات وما زالت مصر لم تصل للمرتبة المنشودة التي نسعي اليها،لافتا الي ان الشركة فكرت فى خارج الصندوق من خلال توقيع اتفاقية من نادي يعد من اكبر النوادي فى أوربا ، من اجل تسويق العقار المصري.

واوضح ان تواجد نادي ليفربول لتسويق العقار المصري يساهم بشكل كبير فى الاستفادة من جماهيرية النادي فى تسويق العقار المصري، مؤكدا ان مدة الاتفاقية تصل لثلاث سنوات .

واكد ان الحملات الإعلانية التى سيتم تنظيمها فى إنجلترا واوربا تساهم فى دعم السياحة المصرية، وذلك من خلال تواجد اسم مصر فى كافة المحافل والنوادي الموجودة بإنجلترا واوربا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة