شكوى من قرار نقل "الثانوى التجارى" بجانب طلاب الابتدائى بمجمع الخصوص

السبت، 09 سبتمبر 2017 12:01 ص
شكوى من قرار نقل "الثانوى التجارى" بجانب طلاب الابتدائى بمجمع الخصوص مدرسة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من سكان مدينة الخصوص، التابعة لمحافظة القليوبية، من قرار مدير إدارة التعليم بالخصوص، بنقل طلاب الثانوى التجارى، إلى مبنى مجاور لمبنى طلاب المرحلة الابتدائية بمدرسة مجمع الخصوص، الأمر الذى يعرض الطلاب الصغار لخطورة التعرض للبلطجة من قبل طلاب التجارى.

وقالت القارئة دعاء حسن، إن هذا القرارا له عواقب تضر أطفال المرحلة الإبتدائية فالقرار الأول يضر بأخلاق أبناءنا فإن هذا يعرضهم للخطر، لا سيما مع تكرار حوادث التحرش من قبل طلاب الثانوى التجارى بالفتيات واغتصاب زملائهم، فكيف يصبح الوضع إذا ما تم نقلهم بجانب طلاب المرحلة الابتدائية.

وقالت القارئة فى شكواها : "لقد جلست مع مدير إدارة الخصوص التعلمية ولم أجد حلا ولقد أبلغت وكيل الوزارة بكل هذا فارجوكم أن تجدوا حلا للاطفال قبل بداية العام الدراسي الجديد فإذا تم هذا الموضوع سوف يكون من الصعب تغيره أثناء الدراسة فلم أترك شئ لم أفعله.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة