7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 09 سبتمبر 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، السبت 9/ 9/ 2017، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها، تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربى فى انطلاقته بالدورى، وفوز الإسماعيلى على الاتحاد السكندرى 4/2.

 

الزمالك يسقط فى فخ التعادل أمام الإنتاج بافتتاح الدورى

سقط الزمالك فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 فى أولى مبارياته بالدور الممتاز أمام الإنتاج الحربى، والتى اقيمت بملعب السلام، أحرز هدف الإنتاج الحربى عمر السعيد بالدقيقة 6، وتعادل للزمالك الكونغولى كاسونجو فى الدقيقة 27.

الزمالك والإنتاج الحربى 

بالفيديو.. الإسماعيلى يقلب الطاولة على الاتحاد ويهزمه 2/4

فاز فريق الإسماعيلى على الاتحاد السكندرى بنتيجة 4/2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما على استاد الإسكندرية، فى أولى مباريات الفريقين بمسابقة الدورى الممتاز، ليقتنص الدراويش أول ثلاث نقاط فى مشواره بالمسابقة.

فريق الإسماعيلى

النصر يفتتح مشواره فى الدورى بتعادل سلبى مع طنطا

تعادل فريق طنطا مع ضيفه النصر سلبيا فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم بالجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز لينتزع الضيوف نقطة من أنياب صاحب الأرض.

فريق طنطا 

الأهلى يختار 21 لاعبا لمواجهة طلائع الجيش ويستبعد متعب وأجايى

اختار الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدري 21 لاعبا لمواجهة طلائع الجيش غدا الأحد فى الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز.

فريق الأهلى 

عملية جراحية تبعد معلول عن الأهلي أمام الطلائع

كشف مصدر داخل الجهاز الطبى للفريق الأول بالنادى الأهلي، برئاسة خالد محمود، عن أن التونسى علي معلول الظهير الأيسر للفريق خضع لعملية جراحية بسيطة فى إصبع القدم.

على معلول 

المصرى يرفض سداد إيجار ملعب برج العرب قبل مواجهة دجلة

أكد على الطرابيلى، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن النادى البورسعيدى لن يسدد إيجار ملعب مباراة الغد بالدورى أمام وادى دجلة.

فريق المصرى 

كوبر يقلص عدد اللاعبين فى قائمة الكونغو إلى 23

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، على تقليص قائمة المنتخب لمباراة الكونغو المقبلة فى الجولة الخامسة بتصفيات المونديال، إلى 23 لاعبا بدلا من 30 كما كان الحال فى مباراتى أوغندا السابقتين.

كوبر 1
كوبر 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة