الأهلي يقص شريط الدورى فى غياب 3 نجوم.. شرخ القدم يُبعد مؤمن زكريا.. الكونغو الديمقراطية تمنع معلول من قيادة الجبهة اليُسرى.. والبدرى يستبعد صالح جمعة بسبب آلام الضامة

السبت، 09 سبتمبر 2017 05:00 ص
الأهلي يقص شريط الدورى فى غياب 3 نجوم.. شرخ القدم يُبعد مؤمن زكريا.. الكونغو الديمقراطية تمنع معلول من قيادة الجبهة اليُسرى.. والبدرى يستبعد صالح جمعة بسبب آلام الضامة فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري رحلة الدفاع عن درع الدوري يوم الأحد المقبل حين يواجه نظيره طلائع الجيش علي ملعب السلام في الجولة الأولي من عُمر المسابقة،ويأمل الأحمر في أن يستمر في تحقيق الانتصارات التي تضمن له الاحتفاظ باللقب مع نهاية الصراع ووصول المسابقة إلي المحطة الأخيرة.

الأهلي أقام معسكرا مغلقا بمدينة  السادس من أكتوبر خلال فترة الإعداد وخاض مباراتين وديتين أمام النصر والمنصورة حقق الفوز فيهما،وحاول حسام البدري إشراك جميع اللاعبين بإستثناء الدوليين،للوقوف علي مستواهم جيدا والوصول بهم إلي أفضل حالة فنية وبدنية.

ومع اكتمال صفوف الفريق بعودة كل من ،اللاعبين الدوليين وليد أزارو بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال بجانب أحمد فتحى وشريف إكرامى وعبد الله السعيد وحسام عاشور وصالح جمعة وسعد سمير ورامى ربيعة وأيمن أشرف وأحمد الشيخ الذين تواجدوا مع المنتخب الأول في مواجهة أوغندا والتونسى على معلول،فوجىء الجهاز الفني بعدم قدرة 3 لاعبين علي اللحاق بمواجهة الطلائع ليتأكد غيابهم عن مواجهة الأحد بشكل رسمي.

في هذا التقرير"يرصد"اليوم السابع أبرز اللاعبين الذين تاكد غيابهم عن الأهلي في موقعة النادي العسكري بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.

*صالح جمعة

يغيب صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، عن المشاركة مع فريقه فى مباراة الطلائع فى ظل استمرار معاناته من آلام فى العضلة الضامة لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى مباراة أوغندا الأولى التى أقيمت يوم 31 أغسطس الماضى فى الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ،ويواصل اللاعب أداء التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، على تدريبات الفريق بملعب التتش بالجزيرة، وفضّل حسام البدري إراحته من مواجهة الطلائع خوفا من تفاقم هذه الإصابة ومن ثم الحاجة إلي وقت أطول للتخلص منها.

36869-صالح-جمعة-3
صالح جمعة

*مؤمن زكريا

يُجري الجهاز الطبي للأهلى برئاسة خالد محمود محاولات لتجهيز مؤمن زكريا لاعب الفريق لمباراة الترجي التونسي المُقرر لها 16 سبتمبر الجاري ببرج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش،وكان اللاعب قد أجري أشعة مؤخرا أثبتت معاناته من شرخ في إصبع القدم تعرض له فى إحدى تدريبات الفريق أيام العيد الأضحى ويخضع خلال الأيام الحالية لجانب من التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم ،فيما رفض طبيب الأهلى وضع قدم زكريا في الجبيرة ،خاصة أن الشرخ جاء بسيطا في إصبع واحد ، وفضل أن يقوم بتثبيته مكانه بلاصق طبى.

مؤمن-زكريا
مؤمن زكريا

*على معلول

ابتعد التونسي علي معلول عن حسابات البدري في مباراة طلائع الجيش،وإن كان اللاعب سيخضع لاختبار طبى في الساعات المقبلة  بعد أن تعرض لكدمة قوية فى إصبع قدمه عقب مشاركته مع المنتخب التونسى أمام نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018،ويؤدي اللاعب الدولي حاليا تدريباته العلاجية.

علي معلول
علي معلول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة