يوميات النجوم فى الويك إند على "إنستجرام".. عاصى الحلانى يقيم حفل عشاء لنجوم The Voice.. مصطفى خاطر ينشر صورة مع نيللى ويعلق: يخرابى ع السكر.. كندة علوش مع عمرو يوسف فى الجونة.. وميدو يستعد للموسم الجديد للدورى

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 03:22 م
يوميات النجوم فى الويك إند على "إنستجرام".. عاصى الحلانى يقيم حفل عشاء لنجوم The Voice.. مصطفى خاطر ينشر صورة مع نيللى ويعلق: يخرابى ع السكر.. كندة علوش مع عمرو يوسف فى الجونة.. وميدو يستعد للموسم الجديد للدورى يوميات النجوم فى الويك إند على "إنستجرام"
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومهم فى الويك إند، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية واستعدادات نجوم الرياضة لبدء الموسم الجديد.

 

البداية مع النجم اللبنانى عاصى الحلانى، والذى حرص على استضافة نجوم الموسم الجديد من برنامج The Voice على العشاء، للترحيب بهم، حيث أقام عاصى حفل عشاء خاص جمع فيه زملائه الجدد وهم المطربة الإماراتية أحلام، والتى تواجدت برفقة زوجها، ومحمد حماقى وإليسا.

 

ونشر الحلانى صورة من العشاء عبر حسابه، معلقا عليها قائلا: "شرفونى اليوم على العشاء نجوم ذاڤويس وإن شاء الله بداية خير.. لبنان دائما يجمعنا".

 

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

 

ومن ناحية أخرى، نشر الفنان مصطفى خاطر صورة تجمعه بالنجمة الكبيرة نيللى، بصحبة صديقه على ربيع، عبر حسابه معلقا عليها قائلا: "يخرابى على السكر والعسل والمهلبية"، كما علق ربيع على الصورة قائلا: "نيللى يا ناس.. نيللى يا عالم.. حياتى أنا".

 

خاطر وربيع مع نيللى
خاطر وربيع مع نيللى

 

فيما نشرت النجمة الكبيرة إلهام شاهين صورة فى روسيا، وذلك فى إطار الاحتفال بافتتاح مهرجان السينما الإسلامية فى قازان عاصمة جمهورية تترستان التابعة للاتحاد الروسى، حيث تشارك من خلال فيلم "يوم للستات"، الفيلم المصرى الوحيد بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

 

الهام شاهين
إلهام شاهين

 

فيما نشرت الفنانة كندة علوش صورة مع زوجها النجم عمرو يوسف، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، أثناء قضاء إجازتهم فى مدينة الجونة، كما نشرت الفنانة روان صورة لطفلها على الشاطئ معلقة عليها: "بطلى".

 

رزان
رزان

 

كندة وعمرو
كندة وعمرو

 

ومن نجوم الرياضة، نشر أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة صورة من تدريبات فريقه، عبر حسابه، معلقا عليها قائلا :"مستعدون للموسم الجديد"، وذلك فى إشارة لإنطلاق الدورى المصرى الممتاز اليوم.

 

كما نشر حارس مرمى النادى الأهلى أحمد عادل عبد المنعم، صورة له أثناء تدريبات الفريق، عبر حسابه معلقا عليها قائلا :"تدريبات جادة".

 

احمد عبد المنعم
احمد عبد المنعم

 

ميدو
ميدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة