علاقة الفنانين بالحيوانات يجتاح مواقع التواصل.. خيول أحمد السقا عشق من نوع خاص.. والكلب "آرثر" يصيب أحمد فهمى بالاكتئاب.. وكلاب ياسمين عبد العزيز تزين حسابها على انستجرام.. والأسد "حمص"يخطف الأنظار مع حسام حبيب

الأحد، 03 سبتمبر 2017 11:50 ص
علاقة الفنانين بالحيوانات يجتاح مواقع التواصل.. خيول أحمد السقا عشق من نوع خاص.. والكلب "آرثر" يصيب أحمد فهمى بالاكتئاب.. وكلاب ياسمين عبد العزيز تزين حسابها على انستجرام.. والأسد "حمص"يخطف الأنظار مع حسام حبيب هوس الفنانين بالحيوانات
كتب أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل عدد من الفنانين، منصات مواقع التواصل الاجتماعى، من أجل إظهار علاقة الحب التى تجمعهم بحيواناتهم، وتعكس مدى الارتياح النفسى الذى يعيشونه نتيجة رعايتهم تلك الحيوانات، بل وكان لتلك الحيوانات دور فى حياتهم المهنية أيضًا، حيث شاركوا فى بعض الأعمال الخاصة بالفنانين.

 أحمد السقا

 يعد النجم أحمد السقا أشهر الفنانين الذين أظهروا حبهم الشديد للحيوانات، حيث يمتلك العديد منهم فى منزله، وتشغل الخيول الجانب الأكبر فى حياة فارس الشاشة المصرية، ويظهر ذلك فى الصور العديدة التى ينشرها الفنان ما بين الحين والآخر على حسابه الرسمى على انستجرام.

احمد السقا برفقة كلبه
احمد السقا برفقة كلبه

 

احمد السقا
احمد السقا يستمتع بركوب الخيل

 

احمد السقا
احمد السقا
 

أحمد فهمى

من الفنانين الذين أظهروا مشاعر فياضة تجاه حيواناته، وصلت إلى حالة الحزن والاكتئاب التى عاشها عقب وفاة كلبه "آرثر"، وذلك بسبب ارتباطه الشديد به على مدار ما يقرب من 5 سنوات، بجانب أن آخر أفلام النجم الكوميدى كان "كلب بلدى" والذى جسد فيه شخصية لص تم تربيته بواسطة كلب.

احمد فهمى مع كلابه
احمد فهمى مع كلابه

احمد فهمى وكلبه ارثر
احمد فهمى وكلبه ارثر

احمد فهمى من فيلم كلب بلدى
احمد فهمى من فيلم كلب بلدى

ياسمين عبد العزيز

اختارت الفنانة ياسمين عبد العزيز كلابها لكى تزين حسابها على انستجرام، وتشاركها التواصل مع جمهورها، حيث ظهرت معها فى عدد من الصور التى نشرتها فى الفترة الأخيرة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

سعد لمجرد

تخطى النجم سعد لمجرد مرحلة الحيوانات الأليفة ليدخل عالم الحيوانات المفترسة، وذلك باختياره لنمر من أجل مشاركته الفيديو كليب الخاص بأغنيته الأخيرة "let go"، مما أثار دهشة متابعى الفنان المغربى وقسمته مابين مؤيد ومعارض للفكرة.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

حسام حبيب

فاجأ الفنان حسام حبيب جمهوره ومتابعيه بصورة له محتضًا أسد صغير مطلقًا عليه اسم "حمص" نشرها عبر حسابه على انستجرام، وأثارت أسئلة بين متابعيه منهم من اقترح أنه سيشارك بالأسد الصغير فى فيديو كليب جديد له، ومنهم من أطلق عليه عبده موته نسبة إلى فيلم النجم محمد رمضان.

حسام حبيب
حسام حبيب

أحمد الفيشاوى

يرتبط النجم أحمد الفيشاوى ارتباطًا قويًا بالحيوانات، ويظهر ذلك فى الصور التى ينشرها عبر حسابه والتى علق على إحداها من قبل: " العالم يحتاج إلى مزيد من الحيوانات، وأقل من البشر" مما يعكس حالة الارتياح النفسى التى يعيشها بقضائه بعض الوقت مع الحيوانات التى  تنوعت مابين الأليفة ووصلت إلى الأسود أيضًا فى بعض الأحيان.

احمد الفيشاوى
احمد الفيشاوى
 

 أحمد حلمى

كان الفنان أحمد حلمى قد عبر عن حبه الشديد للكلاب منذ كان صغيراً، مؤكدا أنه بدأ بتربية أحد الكلاب التى تجول شوارع جدة، كما قال أنه يفضل أنواع من الكلاب منها "جولدن ريتريفر" وآخر من "كانا كورسو"، ووصل شغف حلمى بالكلاب إلى مشاركتها معه فى فيلمه "ظرف طارق"، وفيلم "مطب صناعى".

 
 
احمد حلمى
احمد حلمى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة