نائب عن تقارير "هيومن رايتس": "مفبركة" هدفها عرقلة مسيرة مصر نحو الازدهار

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 02:36 م
نائب عن تقارير "هيومن رايتس": "مفبركة" هدفها عرقلة مسيرة مصر نحو الازدهار النائب تادرس قلدس
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب تادرس قلدس، إن تقرير " هيومن رايتس واتش" الأخير عن مصر هدفه التشويه المتعمد للدولة المصرية، خاصة بعد نجاح الشعب المصرى بالتعاون مع جيشه ومؤسسات الدولة فى إفشال مخططاتهم الشيطانية التى تسعى لإثارة البلبلة والقلاقل فى البلاد.

وأضاف النائب، فى بيان صحفى له اليوم، الخميس، أن هذا التقرير يأتى فى الوقت الذى تحقق فيه مصر الازدهار والنمو، خاصة بعد عودة السياحة بنسبة 170% مجددًا لمصر وجولات الرئيس الخارجية وتوقيع عدد من الاتفاقيات فى الصين وفيتنام، لافتاَ إلى أن هذه التقارير تكون مدعومة من دول لا تريد الخير إلى مصر وتسعى لإفشالها ولكن دائماَ ما تفشل محاولاتهم الدنيئة.

فى السياق ذاته، قال النائب ممتاز دسوقى، إن التقرير لا أساس له من الصحة، حيث أنه لا يستند إلى أى وثائق أو مستندات أو أدلة كافية واعتمدت على كلام مرسل وغير موثق.

 

وأشار النائب، فى بيان صحفى له اليوم، أيضا إلى أن المنظمة معروف أجندتها السياسة وتوجهاتها المنحازة، فهى تعمل دائماَ على تأجيج الصراعات في الدول العربية، وإعداد تقارير مفبركة وغير دقيقة عن أوضاع حقوق الإنسان فى البلدان العربية، فى الوقت الذى تتجاهل فيه الجرائم التى ترتكبها إسرائيل ضد الفلسطينيين والمحارق التى تتم ضد مسلمى الروهينجا فى ميانمار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة