حكاية 5 لاعبين "رحالة" فى دورى 2018

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 05:48 م
حكاية 5 لاعبين "رحالة" فى دورى 2018 أحمد عيد عبد الملك لاعب المصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصل بعض النجوم عن بداية رحلة جديدة لهم فى الدوري المصرى، بعدما استحق كل منهم لقب رحالة فى المسابقة المحلية بكثرة تنقلاتهم بين الأندية المختلفة، بحثاً عن دوافع جديدة وتمسكاً بمداعبة الساحرة المستديرة مهما كانت الصعوبات.. "اليوم السابع" يلقى الضوء على 5 لاعبين رحالة فى دوري 2018 .

 

1- أمير عبد الحميد

حارس مرمى الداخلية الحالى صاحب الـ "37 عاماً" يستحق عن جدارة لقب رحالة لكثرة تنقله بين الأندية.

قضى أمير عبد الحميد معظم مسيرته الكروية بالنادى الأهلي قبل انتقاله للنادي المصري البورسعيدي، ثم أنهى مشواره فى الفريق  البورسعيدى عام 2012 وانتقل فى العام ذاته إلى نادى سموحة السكندرى، وأنهى مشواره فيه عام 2014، وانتقل فى العام ذاته إلى نادى وادى دجلة قبل أن ينتقل للإنتاج الحربى ويرحل عنه بنهاية الموسم الماضى، ثم وقع للاتحاد السكندري قبل أن تفشل الصفقة ويستقر به المطاف فى الموسم الجديد بالداخلية.

 

2- محمد عبد المنصف

حارس مرمى وادى دجلة صاحب الـ "40 عاماً" وجد ضالته فى الفريق الدجلاوى بعد رحيل عصام الحضرى لصفوف التعاون السعودى، ليكون النادى رقم 5 فى مسيرته مع الساحرة المستديرة.

بدأ أوسة مشواره الكروى مع نادى مزارع دينا، بينما ذاع صيته عندما لعب لمنتخب الشباب، ما دعا مسئولى الزمالك للتعاقد معه عام 1999 وبعد مسيرة طولية مع النادى دامت أكثر من 11 عاما، رحل عبد المنصف للجونة ثم انتقل إلى نادى إنبى ليقدم خمسة مواسم من التألق مع القميص البترولى، قبل أن يعلن الرحيل عن النادى بالتراضى ويبرم اتفاقاً مع وادى دجلة للانتقال لصفوفه.

 

3- أحمد عيد عبد الملك

صانع ألعاب المصرى البورسعيدى صاحب الـ "37 عاماً" قدم مسيرة كبيرة فى مشواره مع الكرة بدأت من الزمالك ثم انتقل لغزل المحلة، ومنها إلى أسوان وبعد تألقه رحل لصفوف حرس الحدود ليقدم مشوار متميزاً قاده للعودة للقلعة البيضاء، ثم الانتقال لأهلى بنى غازى ثم تعاقد مع طلائع الجيش، ليستقر به المطاف حالياً فى المصرى البورسعيدى.

 

4- أحمد رؤوف

بدأ أحمد رؤوف مهاجم وادى دجلة الحالى مشواره فى الدورى المحلى عبر بوابة إنبى موسم 2008 ثم انتقل للاتحاد الليبي في موسم 2013، ثم عاد مرة أخرى للدوري المصرى موسم 2014 عبر بوابة الأهلي، قبل أن يستغنى عنه الفريق الأحمر لينتقل إلى المصري البورسعيدي نهاية موسم 2014، ثم إلى سموحة عام 2016 وأخيراً وادى دجلة.

 

5- أحمد شديد قناوى

لعب أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الإنتاج الحربى حالياً بالدوري الممتاز في بداياته عبر بوابة اﻷهلي، ثم انتقل إلى المصري البورسعيدي موسم 2008، وعاد مرة أخرى للأهلي موسم 2011، ثم انتقل إلى طلائع الجيش موسم 2014 ثم إلى أسوان موسم 2016 ليلعب الموسم الجديد بقميص العجلات الحربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة