3 قرارت معلقة فى دورى 2018

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 04:00 ص
3 قرارت معلقة فى دورى 2018 عودة المصرى للعب فى بورسعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الدورى الممتاز فى نسخته الـ 59 ينطلق اليوم الجمعة، إلا أن هناك بعض القرارت المعلقة، ولم يتم حسمها وخاصة باستئناف الدورى.

ويأتي فى مقدمة هذه الملفات الملعب الأساسي للنادي المصرى ،إذ قرر اتحاد الكرة أن تقام مباريات الفريق البورسعيدي فى برج العرب لدواعٍ أمنية لرفض الأمن إقامة المباريات على ملعب بورسعيد وطلب مسئولو  الجبلاية من النادي المصري ضرورة السعي للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة حتى يتمكن من العودة للعب على استاد بورسعيد بعد غياب خمسة مواسم متتالية .

القرار الثاني الملعق وهو عودة الجماهير للمدرجات فهناك اتجاه أن تزين الجماهير المدرجات ولكن الجميع يبحث عن الآلية لعودتهم دون أى مخاطر فى المستقبل تؤثر على استمرار المسابقة أو منعهم مرة أخرى وحسب تصريحات ثروت سويلم فإن الأسابيع الأولى لن يتواجد فيها الجماهير ولكن قد تعود قبل نهاية الدور الأول عند الاتفاق على الآلية لعودتهم مرة أخرى، لاسيما بعد المظهر الطيب خلال البطولة العربية التى أقيمت فى مصر وأيضا مباراة مصر وأوغندا الأخيرة التى شهدت امتلاء ملعب برج العرب .

القرار الثالث الذى مازال معلقا ولم يتم حسمه حتى الآن وهو تطبيق حكم الفيديو فى مباريات الدورى إذ تمت مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على إمكانية تطبيق هذا الأمر، وهو ما لم يتم حتى الآن، بالإضافة إلى حاجة هذه الخاصية إلى إمكانيات مادية وفنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة