جلسة بين رئيس الأهلي وعبد الحفيظ لمناقشة بند الـ10% فى عقود اللاعبين

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 09:53 م
جلسة بين رئيس الأهلي وعبد الحفيظ لمناقشة بند الـ10% فى عقود اللاعبين محمود طاهر

كتب فتحى الشافعى

يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الاهلى، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأسبوع المقبل، من أجل مناقشة عدة أمور إدارية خاصة بالفريق، أبرزها إجراء تعديلات فى لائحة الفريق المالية.

ويتواجد محمود طاهر فى لندن حالياً لظروف صحية، وسيعود للقاهرة يوم الاثنين المقبل.

ويدرس عبد الحفيظ وضع بند فى عقود اللاعبين، يتضمن حصول اللاعبين على 10% من عقودهم كحوافز من النادى، حتى يكون هناك حافز للاعبين لتحقيق الفوز، فلو فاز سيحصل على الـ10%، وإن لم يفز فسيتم خصم 10% من عقده.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن لائحة الفريق الداخلية الطريقة التى تتعامل بها المنظومة، سواء لاعبين أو جهاز فنى وطبى وإدارى، وتتضمن العقوبات ومبدأ الثواب تجنبا للصدام مع اللاعبين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة