هل يُفكر الأهلى في تسويق الأجنبى الرابع بعد "صدمة" إتحاد الكرة؟ عبد الحفيظ يُجيب

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 02:45 م
هل يُفكر الأهلى في تسويق الأجنبى الرابع بعد "صدمة" إتحاد الكرة؟ عبد الحفيظ يُجيب ماهلامبي يحمل قميص الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل فكّر الاهلي في بيع لاعب أجنبي بعد قرار إتحاد الكرة بمنع أي ناد من ضم أربعة لاعبين أجانب لقائمته فى أى مباراة؟ سؤال طرحه البعض عقب هذا القرار الذى أحدث جدلاً مُثيراً خلال الساعات الماضية.

الأهلي دخل في صدام عنيف مع أتحاد الكرة بعدما تلقى الأول خطاباً من الأخير مساء أمس، الخميس، يٌفيد بعدم أحقية أى نادى فى ضم 4 لاعبين أجانب لقائمته فى أى مباراة وهو القرار الذى فجر بركان الغضب فى القلعة الحمراء.

ويضم الأهلى أربعة لاعبين أجانب هم: التونسى على معلول والمغربى وليد آزارو والنيجيرى جونيور أجاى والجنوب أفريقى باكاني ماهلامبي "باكا".

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي أبدى دهشته الشديدة من هذا القرار ووصفه بالعشوائي وقال أنه لا يعلم سر هذا القرار ولا الهدف منه ولا سر إخفاؤه عن الأندية إلا قبل إغلاق باب القيد بساعات قليلة.

وأكد مدير الكرة لـ"اليوم السابع" أن قرار إتحاد الكرة صادم للأهلى ولكثير من الأندية وتساءل: إذا كان أتحاد الكرة لا يرغب فى زيادة عدد الأجانب في الدوري لماذا وافق على رفع عددهم في البداية من 3 إلى 4؟

وتابع مدير الكرة تساؤلاته: لماذا لم يُخطر إتحاد الكرة الأندية منذ البداية برغبته فى أحتفاظ كل فريق بـ3 لاعبين أجانب فقط فى كل مباراة على أن يتم استبعاد الرابع؟.

ورداً على سؤال بشأن تفكير الاهلي في تسويق أحد لاعبيه الأجانب بعد قرار أتحاد الكرة الصادم ، قال مدير الكرة: بالطبع لا يمكن أن نستغني عن أحداً من هؤلاء اللاعبين الاجانب حالياً.. لقد تعاقدنا معهم بعد مفاوضات كثيرة وشاقة ودفعنا فيهم مبالغ كبيرة وليس منطقياً بعد كل هذا أن نبيع أحدهم بسهولة.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن ناديه كان بإمكانه التراجع عن فكرة ضم أجنبى رابع لو أخطر أتحاد الكرة الأندية بقراره الغريب منذ فترة طويلة وليس بعد التعاقد ودفع الفلوس وغيرها من إجراءات التعاقد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة