خالد صلاح

هتلبسى إيه بكرة؟.. موديلات أنيقة باللون الأسود اختارى منها

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟.. موديلات أنيقة باللون الأسود اختارى منها إطلالة باللون الأسود
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتيات على اختيار قطع ملابس تمنحهن إطلالة أنيقة ومختلفة، وتحاول الفتيات اتباع أحدث دروب الموضة ويخترن ما يتناسب مع أحدث صيحاتها، وفى 2017 ظهرت مجموعة كبيرة من الألوان التى تربعت على عرش الموضة ولعل درجات الكشمير أبرزها، إلا أن هناك بعض الألوان التى لا تعرف الموضة طريقا لها فلها من الشخصية الاستقلالية ما يغنيها عن التأثر بتغيرات الموضة، ولا شك أن اللون الأسود على رأس هذه الألوان خاصة إنه يحمل أناقة  يضفيها على أى قطع ملابس تحمله.

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وجذابة، إليكِ أفكار موديلات باللون الأسود:

إطلالة أنيقة
إطلالة أنيقة

1-لا تخشين أحاديث البعض واختارى إطلالة كاملة باللون الأسود، فيمكنك اختيار تى شيرت أنيق وبنطلون اسكينى أو ليجن، مع حذاء مغلق وحقيبة يد سوداء، كما يمكنك ارتداء قبعة بسيطة باللون الأسود لتتناسب مع طبيعة الصيف.

أوف شولدر
أوف شولدر

2-وإن كنتِ ترغبين فى مسايرة دروب الموضة، يمكنك اختيار بلوزة أوف شولدر أنيقة مع بنطلون هاى ويست باللون الأسود وحذاء أنيقا باللون الأسود أيضًا.

بلوزة سوداء
بلوزة سوداء

3-بلوزة رقيقة باللون الأسود مع بنطلون هاى ويست وحزام الوسط الأنيق وحذاء مغلق باللون الأسود لتحصلين على إطلالة أكثر جاذبية.

قميص أسود
قميص أسود

4-يمكنك اختيار قميص كاروه يحمل اللون الأسود الممزوج باللونين الأبيض والرمادى، بالإضافة إلى ارتداء بنطلون سكينى أسود وهاف بوت باللون الهافان لتضيفين به لمسة جمال على إطلالتك.

مع الجاكيت الجينز
مع الجاكيت الجينز

5-لا تترددين فى مزج الإطلالة السوداء مع الجاكيت الجينز، من خلال ارتداء بادى أسود وبنطلون جينز داكن مع الجاكيت الجينز والحذاء الأسود.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة