الأمم المتحدة تكرم "هشام بدر" قبل تسلم منصبه الجديد سفيرا لمصر بإيطاليا

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:43 م
الأمم المتحدة تكرم "هشام بدر" قبل تسلم منصبه الجديد سفيرا لمصر بإيطاليا السفير هشام بدر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى فريق العمل القطرى التابع للأمم المتحدة، مع السفير هشام بدر، مساعد وزير الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف والمنظمات الدولية، بمنزل المنسق المقيم للأمم المتحدة، ريتشارد ديكتس، وذلك بمناسبة رحيل "بدر"، الوشيك لتسلم منصبه الجديد سفيرا لمصر فى إيطاليا.

وذكر بيان وزعه المركز الاعلامى للأمم المتحدة، بالقاهرة، إن المناقشات تناولت مجموعة كبيرة من الموضوعات العالمية والإقليمية والوطنية ذات الصلة بالأمم المتحدة، والتى أكدت مرة أخرى على علاقات العمل الممتازة بين الحكومة المصرية والأمم المتحدة، كما أعرب الفریق القطرى للأمم المتحدة، عن خالص امتنانه للسفير بدر، لقيادته الرشيدة لهذه العلاقة والشراكة البناءة التى دامت على مدى السنوات الخمس الماضية.

وفى معرض تعليقه على شراكة العمل التى استمرت خمس سنوات مع وكالات الأمم المتحدة فى مصر، وما تقدمه تلك الوكالات من تمويل وبرامج، أكد السفير بدر، مجددا على أهمية النتائج المؤثرة لهذا العمل بالنسبة للشعب المصرى وضمان توافقه مع أولويات التنمية الاقتصادية والاجتماعية المحددة وطنيا.

كما أشاد أيضا بتطوير تنسيق عمل فريق الأمم المتحدة على صعيده الداخلى، ولاسيما خلال السنة الماضية، وهو ما مكن اللأمم المتحدة من إجراء حوار متبادل على نحو أوثق مع الحكومة المصرية.

وبهذه المناسبة أهدى المنسق المقيم للأمم المتحدة، هدية تذكارية إلى السفير هشام بدر، كرمز للتقدير، كما أعرب عن الرغبة الصادقة فى مواصلة البناء على هذا الأساس الراسخ، مؤكدا أن فريق الأمم المتحدة القطرى يعمل بشكل متواصل على زيادة أهميته ونتائجه وخدماته المقدمة للشعب المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة