أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 7 / 9 / 2017 ماهلامبى يوقع رسميا

الخميس، 07 سبتمبر 2017 09:00 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 7 / 9 / 2017  ماهلامبى يوقع رسميا الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الأهلى اليوم ، الخميس، الموافق 7 / 9 / 2017 شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة، يأتى فى مقدمتها وصول الجنوب أفريقي فاكاني ماهلامبي لاعب بيدفيست الذى تعاقد معه المارد الأحمر لمدة 4 مواسم رسمياً ، ونسرد فى السطور التالية أهم هذه الأخبار :

 

شاهد.. ماهلامبى يوقع للأهلى ويحمل القميص الأحمر

ينشر "اليوم السابع" صور الجنوب أفريقى فاكامانى ماهلامبى، وهو يحمل قميص الأهلى عقب اجتيازه الكشف الطبى مساء اليوم ، الخميس، والتوقيع للقلعة الحمراء لمدة أربعة مواسم.

ماهلامبى 

واصل التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي غيابه عن تدريبات الفريق رغم حضوره من بلاده إذ شارك مع منتخب تونس في مباراتي  الكونغو الديمقراطية في تصفيات مونديال 2018 .

وأرجع الجهاز الفني للأهلي غياب معلول عن مران الفريق الجماعي المُقام حالياً بملعب التتش بسبب معاناته من كدمة خفيفة في القدم لذلك فضل الجهاز الفني إراحته على أن يشارك في تدريب الغد بشكل طبيعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في العاشر من سبتمبر الجاري في افتتاحية مشوار الفريقين بالدوري الممتاز.

كما واصل المهاجم المغربي وليد أزارو، الغياب عن مران الفريق الجماعي لعدم حضوره من بلاده إذ شارك في مباراتي أسود الأطلسي أمام مالي في تصفيات مونديال 2018.

على معلوول
على معلوول

محمود طاهر يؤجل عودته من لندن 48 ساعة

قرر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى تأجيل عودته للقاهرة لمدة 48 ساعة، فبعدما سبق وحدد السبت المقبل موعداً لعودته من لندن، عاد وأكد أنه سيعود الاثنين المقبل 11 سبتمبر الجارى.

ويتواجد محمود طاهر فى لندن حالياً لظروف صحية، لكنه يفتح خطاً ساخناً مع أعضاء مجلس الأهلي لمناقشة كيفية الرد على قرار اللجنة الأولمبية بإقرار اللائحة الاسترشادية على القلعة الحمراء وعدم اعترافها بالجمعية العمومية التى عقدها النادى الأحمر على يومين بفرعى الجزيرة ومدينة نصر وقيامها بنشر ذلك فى الجريدة الرسمية.

محمود طااااهر
محمود طاهر
حصل عبد الله الشامي لاعب الأهلي الجديد على إذن بتأجيل حضوره للقاهرة حتى نهاية الأسبوع المقبل للانتهاء من بعض الأمور الخاصة بترتيبات انتقاله للمعيشة فى القاهرة.
 
ووافق الجهاز الفني للأهلى فكرة اللاعب حتى يأتي للقاهرة مرة واحدة وينتظم في تدريبات الفريق دون العودة إلى سوريا مجدداً.
 
كان الأهلى تعاقد مع السوري عبد الله الشامي في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات بمقابل مادي يحصل عليه اللاعب بواقع 125 ألف دولار فى الموسم الأول و135 ألف دولار في الموسم الثانى و 150 ألف دولار فى الموسم الثالث.
 
ويتم قيد عبد الله الشامى فى قائمة الاهلي كلاعب مصري بعد قرار اتحاد الكرة بإعتبار اللاعبين السوريين محليين وليس أجانب وذلك لتعويض أحمد حجازي الذي رحل مؤخراً لنادي ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون يورو.
عبد الله الشامي
عبد الله الشامي

الأهلى يكشف موعد طلب غالى الرحيل و"أكذوبة" الأعلى سعراً فى مصر

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، إن عماد متعب مهاجم الفريق وحسام غالى، المُنتقل حديثاً للنصر السعودى، عندما جددا عقديهما مع النادى ووقعا على عقود بقيمة أقل من المتوقعة.

وقال مدير الكرة بالنادى، إن حسام غالى قيمة كبيرة للأهلي، ولاعب لا غبار عليه، مشيرا إلى أن رحيله إلى النصر السعودى كان برغبته.

وأضاف عبد الحفيظ، أن غالي أخطره برغبته فى الرحيل إلى النصر السعودى بعد مباراة سموحة فى نصف نهائى كأس مصر، وطلب خوض التجربة خصوصا أنها فرصة قد لا تتكرر مرة أخرى.

حسام غالي
حسام غالي
 

الأهلي يدرس إضافة بند الـ10% فى العقود لتحفيز اللاعبين

يدرس النادى الأهلى وضع بند فى عقود اللاعبين، يتضمن حصول اللاعبين على 10% من عقودهم كحوافز من النادى، حتى يكون هناك حافز للاعبين لتحقيق الفوز، فلو فاز الفريق سيحصل اللاعب على الـ10%، وإن لم يفز فسيتم خصم 10% من عقده.

وقال مدير الكرة بالأهلى، إن لائحة الفريق الداخلية الطريقة التى تتعامل بها المنظومة، سواء لاعبين أو جهاز فنى وطبى وإدارى، وتتضمن العقوبات، ومبدأ الثواب، تجنبا للصدام مع اللاعبين.

وأضاف مدير الكرة بالأهلى، فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "هناك بعض المستحدثات غير موجودة باللائحة، ونحاول وضعها فى اللائحة الجديدة، وأتمنى تغيير مفهوم أن العقد هو كل شىء للاعب، فلا بد أن يكون هناك إصرار للاعبين على الفوز فى كل دقيقة".

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي
 

50 ألف جنيه غرامة اختراق الحظر الإعلامى فى الأهلي

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، فرض حالة من الحظر الإعلامى على لاعبى الفريق، طالبهم فيها بعدم الإدلاء بتصريحات إعلامية لحين انتهاء مباراتى الترجى التونسى، المحدد لهما يوما 16 و23 سبتمبر الجارى. 

وتبلغ غرامة اختراق الحظر الإعلامى، وفقاً لتعليمات عبد الحفيظ، من 50 إلى 100 ألف جنيه، وهو ما يُحدده مدير الكرة الذى يرغب فى فرض حالة من التركيز على اللاعبين، خاصة أن  الأهلى سوف يستهل بطولة الدورى الأحد المقبل بمواجهة طلائع الجيش.
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

فاكاماني ماهلامبي يصل القاهرة ويوقع للأهلى رسميآ "فى المطار"

وصل فاكاماني ماهلامبي جناح بيدفيست الجنوب أفريقى للقاهرة منذ قليل بعد انتقاله للأهلى لمدة ٤ سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

وأعلن مسئولو الأهلي الحصول على خدمات فاكاماني ماهلامبي، بعد الحصول على الاستغناء الخاص به، إذ تتكبد خزينة الأهلى مبلغ مليون و٣٠٠ ألف دولار لشراء اللاعب سيتم إرسال نصف قيمة الصفقة فور وصول البطاقة الدولية، على أن يتم دفع القسط الثانى فى شهر ديسمبر المقبل.

كما تضمن العقد بندا يمنح النادي الجنوب أفريقي حق الحصول على نسبة ١٥ ٪‏ من عائد بيع اللاعب مستقبلآ ،بعد أن كان النادي الجنوب أفريقي يصر على الحصول على ٢٥ ٪‏ وهو الأمر الذي رفضته الإدارة الحمراء.

ماهلامبى
ماهلامبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة