ناشرو مصر يقاطعون "الدوحة للكتاب".. وإدارة المعرض تغلق جروب "واتساب"

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 04:25 م
ناشرو مصر يقاطعون "الدوحة للكتاب".. وإدارة المعرض تغلق جروب "واتساب" الناشر عادل المصرى رئيس اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما كشف "اليوم السابع" الفتنة القطرية الجديدة لاختراق المقاطعة العربية، بمحاولة لإغراء دور النشر المصرية، للمشاركة فى معرض الدوحة للكتاب، أكدت مجموعة من دور النشر عن تنصل نائب مدير معرض قطر الذى جاء لمصر مؤخرا لإقناعهم بالمشاركة، من معرفته لأى معلومات حول معرض الدوحة، قائلا: أنا مليش دعوة بالمعرض أنا مواطن زى زيكم ومحدش يسألنى عن أى حاجة تخص معرض قطر".

وأوضحت دور النشر المصرية، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه تم غلق جروب الواتس آب الذى دشنه القائمون على معرض الدوحة تحت عنوان "مجموعة معرض الدوحة الدولى"، لضم عدد كبير من دور النشر المصرية، حيث تتم مخاطبتهم وعرض جميع الإجراءات والتسهيلات لإقناع الناشرين بالمشاركة، من قبل القائمين على المعرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

أصحاب السبوبة والارزقية فين ؟!

ومين اللي هيفضح نفسه ويروح قطر حتى ولو فيها معرض للعفاريت ؟! قطر اصبحت شبهة وعار لكل من يتعامل معها..قطر عايزة تلم أكبر أتباع لها علشان تقول للشعوب ليس أنا وحدي الخائن هؤولاء كلهم معي خونة,,والعار أبو ودنين يشيلوه أثنين..لكن المصرين أذكى من مكر قطر..والمصريين أغنى من أغراءات قطر ..ةوالمصرين أشرف وأعزّ من الوساخة والعار والعهر اللي في قطر..ومع أن فيه ما يدعون أنهم مصريين قي قطر فنهم والله العظيم نادمين على ما توّرّطوا فيه من قطر..ويتمنوا يسامحهم الشعب ويرجعوا يبوسوا راس تراب مصر..لكن الشعب لا يسامح اللى خان بلده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة