بيع صحيفة "نيويورك ديلى نيوز" لصاحب شيكاغو تربيون ولوس أنجلوس تايمز

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 05:31 م
بيع صحيفة "نيويورك ديلى نيوز" لصاحب شيكاغو تربيون ولوس أنجلوس تايمز صحف أجنبية - أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، إن شركة "ترونك" للنشر استحوذت على صحية نيويورك ديلى نيوز "التابلويد" التى يعود عمرها لقرن من الزمن، ما يعطى الشركة ناشرة "لوس أنجلوس تايمز" و"شيكاغو تريبيون" تواجدا أوسع فى أكبر ثلاث مدن بالولايات المتحدة.
 
وبحسب "وول ستريت جورنال" فى تقريرها، فلن يكون هناك مقابل نقدى فى الاتفاق، ولكن ستتحمل شركة ترونك كل تكاليف التشغيل والديون والتزامات التقاعد للصحيفة التى كانت يوما الأكبر توزيعا فى الولايات المتحدة، لكنها تراجعت مع السنوات الأخيرة، مع تحول القراء والمعلنين للإنترنت.
 
وقال الرئيس التنفيذى لشركة ترونك، جاستن ديوربورن، فى بيان صادر عنه اليوم، إن نيويورك ديلى نيوز، وكجزء من "ترونك" وفق الصفقة الجديدة، ستقدم منصة استراتيجية أخرى لتنمية العمل الإلكترونى وتوسيع مدى خدماتها للمعلنين والمتسوقين".
 
كانت "ديلى نيوز" قد استطاعت عبر الصور المتلألئة والعناوين الصارخة، أن تشغل مكانة بارزة فى المشهد الإعلامى فى نيويورك، بمزيج من أخبار السياسة والرياضة والمشاهير، وقد حصلت فى وقت سابق من هذا العام على جائزة بوليتزر فى مجال صحافة الخدمات، بعد سلسلة من التقارير عن انتهاكات قوانين مكافحة الإزعاج فى نيويورك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة