الطيران السورى يكثف غاراته الجوية على محاور داعش فى دير الزور

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 12:39 م
الطيران السورى يكثف غاراته الجوية على محاور داعش فى دير الزور الطيران السورى الحربى
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كثف الطيران السورى من طلعاته الجوية على محاور تحرك تنظيم "داعش" الإرهابى ونقاط تحصنه على المحورين الجنوبى والجنوبى الغربى لمدينة دير الزور.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" اليوم الثلاثاء، أن الطلعات الجوية أسفرت عن تكبيد التنظيم خسائر بالأفراد والعتاد، ودمرت مستودعا للذخيرة فى محيط جامعة الجزيرة بقرية البغيلية بريف دير الزور الغربى.

وأوضحت أن وحدات من الجيش السورى تخوض اشتباكات عنيفة مع تنظيم (داعش) على محور الفوج 137 ومحور كباجب بالريف الجنوبى الغربى وسط انهيار سريع فى صفوف التنظيم وفرار العديد منهم تاركين أسلحتهم وذخيرتهم وجثث قتلاهم.

وأشارت إلى أن وحدة من الجيش نفذت كمينا لإحدى المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم (داعش) التى هاجمت إحدى نقاط حماية طريق السعن أثريا بريف حماة الشرقى، أسفرت عن مقتل 3 إرهابيين من التنظيم التكفيرى ومصادرة صاروخ (تاو) أمريكى الصنع وأسلحة وجوازات سفر وهويات كانت بحوزتهم.

وفى السياق، ضبطت وحدات الجيش السورى كميات كبيرة من الرشاشات والذخيرة والصواريخ بعضها أمريكى الصنع داخل أوكار تنظيم (داعش) الإرهابى فى مدينة سلمية فى حماه.

ويذكر أن وحدات الجيش السورى فرضت سيطرتها - أول أمس - على بلدة عقيربات التى تعد أحد أكبر مراكز انتشار التنظيم التكفيرى وبتحريرها يصبح ريف حماة الشرقى قاب قوسين أو أدنى من عودة الأمن والاستقرار إلى جميع أرجائه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة