مكياج خفيف هيخليكى طبيعية من غير افورة

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 08:00 ص
مكياج خفيف هيخليكى طبيعية من غير افورة مكياج
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكياج هو واحد ضمن أولويات أى فتاة، نظراً لقدرته الساحرة على تغير شكل وإطلالة الفتيات، لذا دائماً ما تبحث الفتايات على آخر صيحاته وأكثرها جاذبية، ولأن البساطة هى أقصر طريق إلى الأناقة والتألق، دائماً ما ننصحك بوضع مكياج خفيف يظهر إطلالتك وكأنها طبيعية، فتصبحين أكثر جاذبية وأناقة.

مكياج خفيف
مكياج خفيف

رسمة العين بالاى لاينر

أما إذا كنت تبحثين عن رسمة عين بسيطة، فقومى برسم خط رفيع بالقلم الأى لاينر الأسود فوق جفن عينيك، وتمتعى برسمة عين بسيطة تظهر جمال عينيكى، وغير مصطنعة.

رسمة الاى لاينر
رسمة الاى لاينر

الماسكرا

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة صباحية مناسبة لخروجتك البسيطة أو حتى مكان عملك، فقومى بإستخدام الماسكرا بدون الأى لاينر، فالماسكرا تتناسب مع إطلالتك الصباحية، مع استخدام بلاشر "ماط"، يظهر برائة إطلالتك البسيطة.

الماسكرا
الماسكرا

الاى شادو

أما إذا كنت من محبين استخدام الأى شادو لإظهار جمال عينيكى، فقومى بإختيار الأى شادو الذى يحمل اللون النود البسيط، وطلى بمكياج خفيف، يعطيكى أناقة وجاذبية من خلال إطلالة طبيعية.

الاى شادو النود
الاى شادو النود

مكياج خفيف للمحجبات

أما إذا كنت فتاة محجبة تبحث عن المكياج البسيط الذى يتناسب مع حجابها، فقومى بالإختيار من بين الألوان الهادئة مع اختيار لون طرحة مناسبة يزيد برائة وجمال إطلالتك، فأنت كمحجبة يتناسب معك درجات المكياج النود والبنيات بجميع درجاتها، فقومى بإختيار بلاشر نود خفيف، واستخدمى اللون الكشمير لشفتيك.

مكياج خفيف للمحجبات
مكياج خفيف للمحجبات 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة