جدو لـ محمد فضل: مع إنك لعيب "ملط" بس هتوحشنا.. ومتقطعش فيا بالتحليل

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 09:06 م
جدو لـ محمد فضل: مع إنك لعيب "ملط" بس هتوحشنا.. ومتقطعش فيا بالتحليل محمد فضل

كتب سليمان النقر
علق محمد ناجى جدو، مهاجم الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالى، على اعتزال محمد فضل زميله السابق الكرة والاتجاه للتحليل الفنى.
 
وقال جدو عبر حسابه على فيس: "مع إنك لعيب ملط بس هتوحشنا والله فى الملعب.. عاشرتك فى أكتر من نادى (الأهلي والإنتاج والمقاولون) نفس الشخصية المحترمة المهذبة.. ربنا يوفقك فى التحليل بس متقطعش فيا".
 
0ad05e7a-74ea-4e14-b992-000113a3eebc
جدو وفضل

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة