الداخلية يلجأ لـ"الاسترشادية" لعدم اكتمال جمعيته العمومية

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 03:00 ص
الداخلية يلجأ لـ"الاسترشادية" لعدم اكتمال جمعيته العمومية فريق الداخلية

كتب رمضان حسن

لجأ نادى الداخلية للعمل باللائحة الاسترشادية وذلك لعدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية التى أقامها فى اليومين الماضيين.

 

وقال اللواء عثمان الدسوقى، إن ناديه أقام الجمعية العمومية لكن لم يكتمل نصابها القانونى ليتم اللجوء فى النهاية إلى العمل باللائحة الاسترشادية التى أقرتها اللجنة الأولمبية المصرية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة