الداخلية يفقد جهود أحمد حسن 120 يوما بسبب كسر الشظية

السبت، 02 سبتمبر 2017 04:18 م
الداخلية يفقد جهود أحمد حسن 120 يوما بسبب كسر الشظية فريق الداخلية

كتب رمضان حسن

يفقد فريق الداخلية جهود لاعب الوسط أحمد حسن لمدة تقارب الـ4 أشهر بعد إصابته بكسر فى عظمة الشظية خلال معسكر الفريق الذى أقيم مؤخرا بمدينة الإسكندرية.

وأجرى اللاعب جراحة عاجلة يغيب على إثرها عن الملاعب حوالي 120 يوما حتى يتعافى تماما من الإصابة.

وتعاقد الداخلية مع أحمد حسن قادما من وادي دجلة هذا الصيف في صفقة انتقال حُر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة