ضابط تحريات قضية تبادل الزوجات بشبرا: ضبطتهم يمارسون الجنس فى غرفة واحدة

السبت، 30 سبتمبر 2017 11:57 ص
ضابط تحريات قضية تبادل الزوجات بشبرا: ضبطتهم يمارسون الجنس فى غرفة واحدة تبادل زوجات - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة ثان شبرا لأقوال العقيد أحمد حشاد ضابط التحريات فى واقعة سقوط شبكة تبادل الزوجات بمنطقة شبرا.

 

وقال ضابط المباحث للنيابة إن تحرياته أسفرت عن أن المتهم "محمود" موظف أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لتبادل الزوجات لاستقطاب راغبى المتعة.

 

وأشار إلى أن المتهم الأول تعرف على المتهم الثانى وبدأت بينهما محادثات على مواقع التواصل الاجتماعى، اتفقا من خلالها على إقامة حفلات جنسية بتبادل الزوجات داخل شقة المتهم الأول بشبرا، مشيرا إلى أن المتهمين أقاموا حفلات جنسية أكثر من مرة بتلك الشقة تبادل خلالها كل متهم ممارسة الجنس مع زوجة الآخر.

 

وكشف العقيد أحمد حشاد أن تحرياته توصلت إلى أن المتهمين يعتزمون إقامة حفلة جنس جماعى داخل شقة المتهم الأول بشبرا وبعد استئذان النيابة العامة توجهت قوة أمنية وبمداهمة الشقة تم ضبط المتهمين مجردين من ملابسهم، كل متهم يمارس الرذيلة مع زوجة الآخر على سرير واحد فتم البقض عليهم وعرضهم على النيابة العامة.

 

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد نجحت فى إسقاط أكبر شبكة لتبادل الزوجات بعد القبض على موظف وفنى يقيمان حفلا جنسيا بتبادل زوجتيهما بمنطقة شبرا.

 

وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد مدير التحريات بمباحث الآداب بإنشاء المتهم "محمد.ح" موظف فى فندق شهير صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات حتى تفاعل معه المتهم "محمد.م" ونشأت معه علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجتيهما فى حفلات جنسية داخل شقة المتهم الأول بمنطقة شبرا.

 

وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى لمباحث الآداب بوزارة الداخلية أن المتهمين كانوا يقيمون حفلات جنس، وكان كل متهم يقيم علاقة جنسية مع زوجة الآخر فى الشقة.

 

وبتكثيف التحريات تبين صحة المعلومات حيث أمر اللواء زكى زمزم بسرعة القبض على المتهمين.

 

انتقلت قوة أمنية بعد استئذان النيابة العامة، وتم ضبط المتهمين فى حالة تلبس، كل متهم يمارس الجنس مع زوجة الآخر، واعترفت زوجتا المتهمين بأن زوجيهما أجبروهما على تبادل الجنس معهما بسبب شعورهما بالملل من العلاقة الجنسية ورغبتهما فى التغيير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ارحموا البلد يرحمكم من فى السماء

ارحموا سمعة مصر يرحمكم من فى السماء .. ليس كل مافى داخل اروقة القضاء يذاع ، هذه ليست مهنية من فضلكم ، أنا مصرى بالخارج وأكثر شخص يعرف انطباعات أهل البلد عن المصريين والسبب تلك الاخبار ، حتى وان كانت صحيحة فيجب وضع الية لمنع هذه الاخبار الخاصة بالشرف والاعراض وتلك التفاصيل الرخيصة . ارحموا مصر يرحمكم الله. ( رايحين بالبلد على فين ) الستر من عندك يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamer

شوية خنازير

يعني مفيش راجل في البلد دي يطلع قانون ان الجرائم اللي زي دي اعدام ويكون اعدام سريع وبدون مماطلة ؟؟ البلد بتنهار وفي حالة تفكك في المجتمع والبلد وقعت فعلا .. نفسي اعرف الاشكال بنت الوسخة اللي زي دي ليه يتحكم عليه ب 3 سنين ويخرج يمارس نفس وساخته من تاني ؟؟ ايه المبرر او الفايدة اللي هتعود على البلد والمجتمع من استمراهم في الحياة ؟ دول لازم تنضيف البلد والمجتمع منهم بالاعدام العاجل والرمي بالرصاص في ميادين عامة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

الجلد والرجم العلني أرجوكم

يا أحبائي عقوبات ربنا سبحانه وتعالي لا يعلي عليها وصدقوني الرجم حتي الموت لهم أمام طائفة من الناس لن يجعل أحد يفعل ما فعلوا صدقوني العقوبات الشرعية من الله يخاف منها كل عاصي مرتكب للذنوب والسيئات ربنا يهدي .

عدد الردود 0

بواسطة:

عز الدين

الشعب الوسطي بيقول العقوبة الرجم !!

البلد كلها تقريبا بقت سلفين واحد بيقولك العقوبة الرجم والموت لاء وعلني يعني عاوز يتفرج وككانه في القرون الوسطى !!.. من كان منكم بلا خطيئة فليرمهم بحجر .. القانون المصري اخد مجراه خلاص لكن البعض يريد تطبيق الفكر الارهابي

عدد الردود 0

بواسطة:

AP

سمعة البلد

اللهم ان اردت بقوم فتنة فاقبضنا اليك غير مفتونين و لا خزايا يا رب العالمين. ليس من الحكمة نشر مثل هذه الأخبار، فهي تنبيه للغافلين عن خطة الموبقات. و تشوية لسمعة البلد والمواطنين. فأي غريب يقرأ مثل خطة الأخبار يتبادر إلى ذهنة ان هذا شعب منحط عديم الاخلاق. وله العذر فنحن من فضحنا أنفسنا. والرسول عليه الصلاة والسلام يقول أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: أيها الناس قد آن لكم أن تنتهوا عن حدود الله، من أصاب من هذه القاذورات شيئاً فليستتر بستر الله، فإنه من يبدي لنا صفحته نقم عليه كتاب الله. وليتقي الموقع والقائمين عليه الله في هذا البلد. اما بالنسبة للمشرع، فنقول له عيب عليكم ان تكون عقوبة هذا الجرم اقل من الإعدام. ولا يجوز أن تقتصر العقوبة على الحبس بضعة أشهر والسبب ان ليس في القانون بنود تنص على معاقبة ذلك الجرم الشنيع. اللهم بلغنا، اللهم اعذرنا، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

عدد الردود 0

بواسطة:

الخنزير

انت حر ما لم تضر

نا اسال ما هو الضرر الذي وقع علي ظابط المخابرات هذا الذي قام بالتحريات اترك الناس تستمتع بحياتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

kareem

حسبي الله

حسب الله ونعم الوكيل في كل من يرد رد لا يرضي الله سبحانه وتعالي حيث أن كتاب الله لم يترك صغيره ولا كبيره

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت البلد

فعلا

انت حر ما لم تضر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مسأله شخصيه جدا لماذا يتدخل الامن؟؟؟؟

لماذا اضاعه وقت الامن في المسائل الشخصيه ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Truth

العقوبة

العقوبة الرجم حتي الموت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة