بالفيديو.."تيدا مفيدة"..فتاة شابة تتحول إلى عجوز بسبب الأطفال

الأحد، 03 سبتمبر 2017 03:22 م
بالفيديو.."تيدا مفيدة"..فتاة شابة تتحول إلى عجوز بسبب الأطفال مفيده

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ترعرت معظم الأطفال قديماً إن لم يكن جميعهم علي الحكايات والحواديت، التي شبه انقرضت بتطور العصر، وظهور التكنولوجيا، والتفات معظم الأطفال إلى الانترنت والأفلام الكرتونية الأجنبيه التي قد تكون مضرة او مخالفة لعادات وتقاليد بيئته، مما ينعكس عليه بالسلب، وفي تلك الأحوال، تأتي "تيدا مفيدة" من كوكبها لتعيد الأطفال إلى  العصر الذهبي "عصر الحواديت" .

ابتكرت "ألاء سامي" البالغة من العمر 29 عاما شخصية " تيدا مفيدة " ، الجدة البالغة من العمر 50 عاماً لتأخذ الأطفال إلي كوكبها ليستمعوا إلي أمتع الحواديت، والتي تقوم بتأليفها بنفسها بما يتناسب مع كل فئة عمرية من الأطفال.

تقول "ألاء"، أنه علي الرغم من أنها خريجة كلية التجارة إلا أن حبها للأطفال جعلها تبتكر تلك الشخصية، لتبدأ بذلك فى مشوار كبير من التعلم واكتساب المهارات للوصول بـ "تيدا مفيدة" إلى أقصى درجة من الإقناع والحرفية، فدرست الاء فن تأليف القصص للأطفال، ومهارة التعليق الصوتي والدوبلاج، والهندسة الصوتية، ومهارات التقديم التليفزيوني، بل لم تكتفي بذلك، وبدأت بتعليم الأطفال فن الدوبلاج أيضا.

تتواجد "تيدا مفيدة" في المناسبات الخاصة بالأطفال والحضانات والنوادي، فحيثما وجدت أطفال ستجد تيدا مفيدة .

ولأن سقف الطموحات يبلغ عنان السماء بل ويتعدي، فإن الاء تحلم بأن يكون لها برنامجها التليفزيوني الخاص، الذي بالفعل قامت بإعداده، وفي انتظار الفرصة المناسبة لتنفيذه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة