أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على جدول مباريات دورى سيدات كرة السلة

الخميس، 28 سبتمبر 2017 07:20 م
تعرف على جدول مباريات دورى سيدات كرة السلة احمد كامل
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة أحمد كامل عن جدول مباريات دورى السيدات، والمرتبط بالمرحلة السنية 16 سنة، حيث تقرر انطلاق المسابقة يوم 13 أكتوبر المقبل وتستمر حتى 3 نوفمبر لمنافسات دور التمهيدى.

قرعة دورى السيدات
قرعة دورى السيدات

 

16 فريقًا فى دورى سيدات كرة السلة 

تضم بطولة دورى كرة السلة للسيدات 16 فريقًا هم كل من سبورتنج والأهلى، الزهور والغابة، وهليوبوليس، والترام، دجلة، سموحة، البنك الأهلى، الأولمبى، الصديد، مصر للتأمين، الجزيرة، مدينة نصر، المعادى، والشمس.

الأهلى يواجه الأولمبى بافتتاح دورى سيدات كرة السلة 

ووفقًا لجدول الدور التمهيدى، يلتقى فى الجولة الأولى، كل من سبورتنج مع البنك الأهلى، والزهور مع الغابة، على مستوى المجموعة الأولى، أما المجموعة الثانية فيتواجه فيها الأهلى مع الأولمبى، والصيد مع التأمين، أما الثالثة فيلتقى سموحة مع دجلة، والجزيرة مع مدينة نصر، وعلى مستوى المجموعة الرابعة يلتقى الشمس مع المعادى، وهليوبوليس مع الترام.

جدول مباريات دورى السلة
جدول مباريات دورى السلة

 

كان اتحاد كرة السلة قد أقام قرعة دورى كرة سلة السيدات وأسفرت عن وقوع الأهلى حامل اللقب فى المجموعة الثانية بجانب كل من الصيد، الأولمبى، مصر للتأمين، بينما جاء سبورتنج في المجموعة الأولى بجانب كل من الغابة، الزهور، البنك الأهلي، وفي المجموعة الثالثة جاء سموحة بجانب الجزيرة، مدينة نصر، وادي دجلة، في المجموعة الرابعة الشمس، هليوبوليس، الترام، المعادي.

يذكر أن دورى المرتبط رجال تم تأجيله على ديسمبر المقبل، لحين انتهاء مشاركة المنتخب بالتصفيات الأفريقية المؤهلة بطولة كأس العالم، حيث تقام المرحلة الأولى بأنجولا، بينما المرحلة الثانية بمصر يونيو 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة