اتحاد كرة السلة يطالب وزارة الرياضة بـ 2 مليون جنيه

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 01:23 م
اتحاد كرة السلة يطالب وزارة الرياضة بـ 2 مليون جنيه مجدى ابو فريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

طلب اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة من وزارة الشباب والرياضة تقديم دعم مادى للاتحاد يصل إلى 2 مليون جنيه قيمة مديونيات الاتحاد .

مجدى ابو فريخة
مجدى ابو فريخة

 

مديونيات كرة السلة 2 مليون جنيه

من جانبه أكد مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة أن الاتحاد يواجه أزمة مالية كبرى بسبب المديونيات المطالب بها ، والتى تتخطى 2 مليون جنيه ، تتعلق بالمنتخبات ، من حجوزات فنادق للمعسكرات الداخلية ، وتذاكر طيران للبطولات الخارجية، ولذلك تم التقدم بشكوى إلى الوزارة لسداد المديونيات او المساهمة فى سدادها ، حتى يستطيع الاتحاد أن يكمل سلسلة الإجازات التى حققها من استضافة بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة ، والتى نالت إشادة كبرى ،وشارك فى افتتاحها  الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 

قلة الدعم تؤثر على بطولات كرة السلة 

وكشف أبو فريخة أنه ليس كرة السلة فقط الذى يشكو ضعف الدعم ، بل إن  كل الاتحادات تشتكى بعدم دعم المنتخبات ، وهذا سيؤدى إلى تقليل البطولات وضعف مستوى المنتخبات ، مما ينعكس على استضافة البطولات ، فالاتحاد الناجح يجب أن يختلف دعمه عن الاتحادات الفاشلة ، بإعادة تقسيم الدعم المقدم إلى الاتحادات بما يتناسب مع البطولات والألقاب .

ومن المقرر أن يشارك منتخب رجال كرة السلة  فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم ، حيث تقام المرحلة الأولى بأنجولا نوفمبر المقبل ، بينما المرحلة الثانية تقام بمصر يونيو 2018 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة