تجميل الأعضاء الجنسية يتصدر أعمال المؤتمر الدولى للتجميل ICC

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:34 م
تجميل الأعضاء الجنسية يتصدر أعمال المؤتمر الدولى للتجميل ICC جانب من المؤتمر الطبى
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد حاليا بالقاهرة المؤتمر الدولى الثانى ICC للتجميل برئاسة عدد من أطباء الأمراض الجلدية والتجميل، والذى يضم كوكبة من أكبر أساتذة وخبراء التجميل من مختلف دول العالم، حيث يحضر أكثر من 40 محاضرا أجنبيا وأكثر من 60 محاضرا مصريا لمناقشة الجديد فى مجال تجميل الجلد وجراحات التجميل.

وقال الدكتور وائل سعودى أستاذ الأمراض الجلدية نائب رئيس المؤتمر، أن أهم الموضوعات التي سيتم مناقشتها في المؤتمر العلاقة بين التجميل والأسنان ، وتجميل الأعضاء الجنسية للرجل والمرأة ، وكيفية أداء وظيفتها الجنسية بطريقة طبيعية، وعلاج مشاكل ضعف الانتصاب أو المشاكل الجنسية بدون جراحة، والتي ألقى محاضرة فيها الدكتور شريف الوكيل أستاذ جراحة التجميل وتجميل الأعضاء الجنسية بلندن .

وأضاف أن المؤتمر ناقش  كل ما يتعلق بالتجميل والأمراض النفسية وعلاقتها بالتجميل .

يشارك فى المؤتمر اكثر من 1000 طبيب من مختلف تخصصات التجميل .

من جانبه قال الدكتور ياسر الجوهرى استشارى الأمراض الجلدية ، ان المؤتمر يناقش أيضا الموضوعات المتعلقة بتجميل الجلد مثل حقن الفيلر والبوتكس والتقشير .

وأشارت الدكتورة مها عزت استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر إن المؤتمر سيقوم بعقد عدة ورش عمل فى مجال التجميل والاهتمام بصورة مركزة على تدريب شباب الأطباء .

وألقت محاضرة عن أحدث أساليب تقشير الجلد بالمواد المقشرة العلاجية لعلاج أثار حب الشباب وتصبغ الجلد وكلف الحمل واسمرار تحت الإبط وبين الفخذين وحول الفم وتحت العين ، والذي يعتبر طفرة فى هذه الأمراض بعد أن كانت تمثل مشكلة تحتاج إلى علاج طويل موضحة ان هذه المواد المقشرة الحديثة تحتوى على مواد طبيعية لا تضر الجلد بل تحسن من نضارتها .وأيضا تستخدم فى علاج تفتيح البشرة فى أماكن عديدة بالجسم وليس لها آثار جانبية أو أى حساسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة