أمين عام البرلمان يشيد بجهود السفير الصينى فى ترسيخ علاقات البلدين

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:10 م
أمين عام البرلمان يشيد بجهود السفير الصينى فى ترسيخ علاقات البلدين المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، فى مكتبه بمقر المجلس بوسط القاهرة، اليوم الخميس، "سونج آى قو"، سفير جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة.

وخلال اللقاء، أشاد الأمين العام لمجلس النواب، بعلاقات الصداقة الراسخة بين البلدين، التى يعكسها توافق الرؤى تجاه القضايا والملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وأشار على صعيد التعاون البرلمانى بالتواصل البنّاء والمثمر بين مجلس النواب والبرلمان الصينى، وكثافة الزيارات البرلمانية الصينية باعتبارها أبرز مؤشراته، والتى تُوّجت باستقبال الرئيس الصينى "شى جين بينج" إبان زيارته الأخيرة لمصر فى العام الماضى.


ووجه المستشار أحمد سعد الدين، الشكر للسفير الصينى بالقاهرة، على جهوده الدؤوب من أجل العمل على ترسيخ العلاقات المصرية الصينية على كل المستويات، خاصة على الصعيد البرلمانى.

من جانبه، أكد السفير الصينى بالقاهرة "سونج آى قو"، ترحيبه بلقاء أمين عام مجلس النواب، مؤكدا علاقات الصداقة والشراكة التى تجمع القاهرة وبكين، ومشددا على اهتمام الصين بتعزيز سبل العلاقات مع مصر على كل المستويات خاصة على المستوى البرلمانى، كما جدد السفير الصينى الدعوة التى سبق أن تم توجيهها للأستاذ الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، لزيارة البرلمان الصينى على رأس وفد برلمانى مصرى مطلع العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة