"أية عادل" تبدع فى رسم اللوحات الفنية بأقلام الرصاص والفحم وألوان الخشب

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 10:39 ص
"أية عادل" تبدع فى رسم اللوحات الفنية بأقلام الرصاص والفحم وألوان الخشب أية عادل
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة أية عادل علي رجب، البالغة من العمر 21 عامًا، خدمة صحافة المواطن، بصور رسوماتها، والتى تعبر عن مدى موهبتها فى فن الرسم، مستخدمة ألوان الفحم والرصاص  والباستيل والوان خشب وإظهار اللوحة كأنها عرض تفاعلى قريب إلى الواقع.

رسم ايه
رسم أية


وقالت أية، عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "بدأت الرسم منذ صغرى، ولم أتلقَ أى كورسات، ولكنى أحببت الرسم، وعادة ما يثنى أصدقائى وعائلتى على لوحاتى، مما شجعنى على المواصلة" .

رسم فني
رسم فني

 

وأضافت القارئة فى رسالتها أنها تعلمت الرسم، عن طريق الإنترنت والفيديوهات على موقع اليوتيوب، مستخدمة فى رسم لوحاتها القلم الرصاص فقط.

رسومات  فينة
رسومات فينة

وتابعت أية عادل، أنها بدأت بوضع لوحاتها الفنية من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ولاقت إعجاب العديد، مطالبة بالاهتمام بمواهب الرسم فى مصر من قبل المسئولين.

 
رسومات فينة
رسومات فينة

 

رسومات
رسومات

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة