أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج "عاوزة جنازة وتشبع فيها لطم".. "العقرب" فى الصدارة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 10:00 ص
أبراج "عاوزة جنازة وتشبع فيها لطم".. "العقرب" فى الصدارة مارى منيب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى قاموس الأمثال الشعبية توجد الكثير من الأقوال التى خرجت عن مواقف حقيقية جعلت لها مصداقية، ما جعلها متداولة فى المواقف المشابهة من قبل الأشخاص الذين يؤمنون بها، ومن أبرز الأمثال التى يتم تداولها "عاوزة جنازة وتشبع فيها لطم" ويشير هذا المثل إلى الشخصيات المحبة للمصائب والأحداث الساخنة وتجد فيها متعة خاصة، ويتفاعل هؤلاء الأشخاص مع هذه الأحداث بشكل كبير جدًا، وذلك يرجع إلى طبيعتهم الشخصية، وللتعرف على هؤلاء الأشخاص وصفاتهم يمكن الرجوع إلى الأبراج الفلكية للتعرف على طبيعة هؤلاء الأشخاص.

ومن أبرز الأبراج التى ينطبق عليها هذا المثل:

1- برج العقرب:

يأتى مواليد برج العقرب على رأس قائمة الأبراج التى ينطبق عليها هذا المثل، خاصة أن مولود العقرب شخص فضولى بطبعه ويتفاعل مع الأحداث بشكل كبير جدًا و"أوفر" نظرًا لأنه ثرثار بطبعه و ينتظر أى شىء ليجد مادة خصبة للحديث البائس.

 

2- برج الحمل:

أما مواليد الحمل فهم بمزاج متقلب طوال الوقت، ويميلون إلى الأجواء الحزينة وينتظرون أى فرصة للتعبير عن حزنهم، لذلك فيتعاملون مع الأحداث بشكل غريب يخرج طاقة الثرثرة و الحزن الموجودة داخلهم.

 

3- برج القوس:

كذلك مواليد القوس وتحديدًا الإناث التى تمتلك قدرة خاصة على الحديث فى كل الأمور والتعليقات المتتابعة التى بإمكانها أن تثير المحيطين بها وتفتعل مواقف من العدم، فإن وجدت موقف حدث فتجد معه فرصة متاحة لاستثمار موهبتها هذه فى زيادة اشتعال الأحداث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

m

مين قال الكلام ده

مفيش الكلام ده هجص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة