خالد صلاح

شكاوى من اصفرار مياه الشرب بنجوع بريدس فى بسوهاج

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 07:33 م
شكاوى من اصفرار مياه الشرب بنجوع بريدس فى بسوهاج تلوث مياه الشرب وتحولها للأصفر
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

أرسل القارئ رفاعى محمد محمود، شكوى من تلوث مياه الشرب وتحولها للون الأصفر فى نجوع قرية بريدس التابعة لمركز البلينا بسوهاج،  مشيرا أن ذلك حدث بعد إنشاء محطة مياه الشيخ، وأنها غير صالحة للاستخدام الأدمى وتهدد صحة المواطنين.

تحول مياه الشرب إلى اللون الأصفر بسوهاج
تحول مياه الشرب إلى اللون الأصفر بسوهاج

وقال القارئ رفاعى محمد محمود، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، مرفق معها صور للمياه، قائلاً: "نحن أهالى نجوع برديس بمركز البلينا محافظة سوهاج نعانى أشد المعاناة من مياه الشرب خاصة بعد إعادة تشغيل محطة مياه الشيخ سعيد".

شكوى القارئ
شكوى القارئ

وأضاف القارئ رفاعى محمد محمود، قائلاً: "مياة هذه المحطة غير صالحة للاستخدام الآدمي وغير مطابقة للمواصفات وتهدد حياة وصحة المواطنين، وقد تقدمنا من قبل بالعديد من الشكاوى للسادة المسئولين فى مركز البلينا ولكن دون جدوى؟!".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة