خالد صلاح

السيسى يتسلم رسالة من رئيس جنوب السودان ويؤكد مساندة مصر لاستقرار جوبا

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:00 م
السيسى يتسلم رسالة من رئيس جنوب السودان ويؤكد مساندة مصر لاستقرار جوبا السيسى يتسلم رسالة من رئيس جنوب السودان
كتب محمد الجالى
إضافة تعليق

استقبل الرئيس اليوم "ماييك دنج" وزير شئون الرئاسة بجمهورية جنوب السودان، وذلك بحضور خالد فوزي رئيس المخابرات العامة.

 

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الوزيرماييك دنج نقل تحيات الرئيس سلفا كير رئيس جمهورية جنوب السودان، وسلم  الرئيس رسالة منه تتضمن التأكيد على أهمية العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين، وحرص جنوب السودان على تعزيزها في شتى المجالات.

كما استعرض المسئول الجنوب سوداني خلال اللقاء تطورات الأوضاع في بلاده، والجهود المبذولة من أجل إعادة الأمن والاستقرار في جنوب السودان، مشيداً بالمساعي التي تقوم بها مصر في هذا الاتجاه.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس طلب من جانبه نقل تحياته للرئيس سلفا كير، مؤكداً تميز العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر وجنوب السودان.

وأكد الرئيس حرص مصر على إرساء دعائم السلام في جنوب السودان، معرباً عن استعدادها لبذل كافة الجهود التي من شانها المساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار في هذا البلد الشقيق.

وأشار الرئيس إلى أن مصر ستستمر في مساندة الجهود التنموية في جنوب السودان، بما يلبي تطلعات شعب جنوب السودان في بدء مرحلة جديدة من التنمية الاقتصادية والاجتماعية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة