أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بن راشد يرحب بالسيسى بدبي ويهديه كتابه "تأملات فى السعادة والإيجابية"

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:36 م
  محمد بن راشد يرحب بالسيسى بدبي ويهديه كتابه "تأملات فى السعادة والإيجابية" السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم إمارة دبي، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى دبي  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسئولين في الإمارة على رأسهم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد  آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة.
 
وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رحب بالرئيس، مؤكداً قوة ومتانة العلاقات بين البلدين والشعبين، وما يربطهما من محبة وأخوة. 
 
وأشاد حاكم إمارة دبي بالدور القومى لمصر، وخاصة بالنسبة للأمن القومى العربى وصون المصالح العربية والعمل على تعزيز أسس السلام والاستقرار فى المنطقة. 
 
ومن ناحية أخرى أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالنمو الاقتصادى الملحوظ فى مصر والتطور اللافت فى مستوى الخدمات العامة، مؤكداً حرص الإمارات على تعزيز التعاون والتكاتف مع مصر من أجل ترسيخ قيم السلام والتسامح والاستقرار فى المنطقة بعيداً عن التطرف والتعصب والكراهية.
 
وأضاف المتحدث الرسمي أن  الرئيس أعرب عن سعادته بزيارة إمارة دبي، مشيداً بما حققته دبي والإمارات العربية المتحدة وشعبها من تطور وتقدم ملموس على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي خلال السنوات الماضية بما يجعلها مثالاً يحتذي به للتنمية المستدامة بالمنطقة العربية.
 
وأكد الرئيس ما تتميز به العلاقات بين البلدين الشقيقين من خصوصية، لافتاً إلى المكانة الخاصة التي تتمتع بها الإمارات، قيادةً وشعباً، في قلوب المصريين، لاسيما في ضوء الروابط المتشعبة التي تجمع بين البلدين، ووقوف دولة الإمارات دوماً إلى جانب إرادة الشعب المصرى.
 
وأضاف السفير علاء يوسف أن اللقاء تناول أوجه التعاون بين الدولتين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات، فضلاً عن مواصلة التنسيق على مختلف المستويات بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.
 
 
 كما شهد اللقاء تباحثاُ حول مجمل التطورات في المنطقة، حيث تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتطابقت الرؤى حول أهمية التصدى بحزم للإرهاب ووقف تمويله أو توفير الغطاء السياسى والاعلامى له.
 
وفى نهاية اللقاء أهدى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  الرئيس نسخة من كتابه "تأملات فى السعادة والإيجابية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة