أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى يواجه بيروزى الإيرانى فى نصف نهائى أبطال آسيا

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 05:00 ص
الهلال السعودى يواجه بيروزى الإيرانى فى نصف نهائى أبطال آسيا فريق الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الهلال السعودى، مواجهة قوية عندما يلتقى مع بيروزى الإيرانى، فى تمام السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية "أبو ظبى"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

يسعى الهلال إلى تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف، ليسهل من موقفه فى التأهل لنهائى المسابقة، قبل مواجهة الإياب التى تقام على أراضى محايدة فى مجمع السلطان قابوس الرياضي بسلطنة عُمان، يوم 17 أكتوبر المقبل.

كما يهدف الهلال الذى حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى النسخة الحالية من دورى الأبطال، لإقصاء بيروزى الإيرانى من أجل الثأر لمواطنه الأهلى الذى ودع منافسات المسابقة على يد هذا الفريق فى الدور ربع النهائى بنتيجتى 2/2، 3/1.

ونجح الفريق السعودى فى حجز مقعده بنصف النهائى على حساب العين الإماراتى بمجموع المباراتين 3/0، علما بأنه إلتقى مع بيروزى الإيرانى خلال مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية من دورى الأبطال وانتهتا بالتعادل السلبى والإيجابى 1/1 وهو ما ينذر بمواجهة نارية الليلة.

ويتفوق الهلال على بيروزى فى المواجهات السابقة التى جمعت بينهما بالمسابقة، حيث حقق الفريق السعودى انتصارين مقابل فوز وحيد لبطل إيران، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

ويتسلح الهلال فى مواجهة الفريق الإيرانى، بالدعم المقدم من الأندية الإماراتية التى أعلنت تسيير حافلات لنقل الجماهير من أجل مؤازرة ممثل العرب الوحيد فى دورى أبطال آسيا، وأبرزها الجزيرة، الشارقة، الوصل، والوحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة