أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تصريحات لـ"إيهاب يونس": طريقى فى الإنشاد والدعوة وليس الغناء

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 11:08 م
أول تصريحات لـ"إيهاب يونس": طريقى فى الإنشاد والدعوة وليس الغناء إيهاب يونس
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشيخ إيهاب يونس، المنشد الدينى الذى غنى لأم كلثوم، عن تخيير وزير الأوقاف له بين الغناء أو الدعوة، وأنه لن يغنى مرة أخرى، حيث طريقه منذ البداية هو الإنشاد الدينى والدعوة، والغناء كان مجرد أمر عابر من قبيل الصدفة، لافتا أنه سيعود للدعوة والإنشاد الدينى.

 

وأضاف "إيهاب"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن غنائه لأم كلثوم أخذ أكبر من حجمه لأنه خالف الزى الأزهرى، قائلا:"ظهورى بالزى الأزهرى كان شئ بايخ فعلاً"، لافتاً إلى أنه تقدم بالتماس للإدارة تم إيصاله لوزير الأوقاف، كما تقدم باعتذاره عن الخطأ وعن مخالفة قوانين العمل، وقبل الوزير الالتماس، لأنه اعترف بخطئه، متابعا "وعدنى بحل الأمر".

 

وتابع يونس أنه سيقدم أولى حفلاته لأطفال السرطان، ثم آخر فى ساقية الصاوى، متابعا أن ظهوره بالزى الأزهرى كان من الممكن أن يفتح الباب أمام الكثيرين للنيل من الأزهر، مضيفا أن الوزير أكد ضرورة أن يكون إما منشداً دينياً، أو مغنياً، وهذا كان سبب وقفه عن العمل.

 

وأثار الشيخ إيهاب يونس حالة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عقب ظهوره الأسبوع الماضي في برنامج ست الحسن، وغنائه للفنانة الراحلة أم كلثوم، مرتديا الزى الأزهرى، وهو ما شكل ردود أفعال متباينة بين مؤيد ومعارض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة